نقيب المهن التمثيلية عن تصوير المسلسلات: "نحن جزء من عجلة الإنتاج"

قال الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، إن هناك مستشفى أكاديمية الفنون مكونة من 12 دورا وعيادات خارجية على أعلى مستوى، وأنه استأذن وزيرة الثقافة أن يتم طرح المستشفى للاستفادة به للحجر الصحى.

وطالب نقيب المهن التمثيلية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، على فضائية "MBC مصر"، بإنهاء تشطيب المستشفى ووضعها للحجر الصحى، حيث إنه صرح كبير منذ 20 سنة لم يتم الاقتراب منه.

ورداً على انتقاد تصوير المسلسلات، قال إن عجلة الإنتاج لا بد أن تستمر ونحن جزء من عجلة الإنتاج، حيث إن البنوك والمصانع ما زالت تعمل، معلقاً: "إحنا وظيفة زى أي وظيفة، ماتبصش للممثلين لكن فيه ما وراء الكاميرا والعاملين في المجال، إحنا جزء من عجل الإنتاج ومعانا عمالة يومية".

وكانت أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الاثنين، عن خروج 41 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريين، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 488 حالة. وأوضح بيان الوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 622 حالة، من ضمنهم الـ 488 متعافيًا. وأضاف البيان أنه تم تسجيل 125 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم مصريين، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 5 حالات. وقال إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;