محافظ البحر الأحمر: لا يوجد مظاهر احتفالات بالمحافظة ولن نسمح بالتجمعات غدا

قال اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، إنه لا يوجد أى مظاهر للاحتفالات بشم النسيم بالمحافظة، وهناك تطبيق كامل للإجراءات التى وضعتها الحكومة، مشيرا إلى أن هناك قدرا كبيرا من الوعى للمواطنين بالمحافظة فى تطبيق الإجراءات الاحترازية.

وتابع حنفى، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج رأى عام المذاع على قناة tenوالذى يقدمه الإعلامى عمرو عبد الحميد، أنه لا يستطيع أن يمنع أحد من الزيارات المنزلية، ولكن الممنوع والذى لن نسمح به هو التجمعات العامة فى المحافظة.

وواصل حنفى، قائلا إنه يتابع عمليات التطهير لبعض الشوارع خلال فترة الحظر، بالإضافة إلى متابعة عمليات رفع القمامة التى تتم بالمحافظة.

من جانب آخر، قادت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، حملة مكبرة على محلات الأسماك والخضار للاطمئنان على سلامة وصلاحية المعروض منها تزامنا مع احتفالات أعياد الربيع.

وأكدت رئيس مدينة سفاجا، أن الحملة تأتى استمرارا لجهود الرقابة على تداول السلع والمنتجات الغذائية حفاظاً على الصحة العامة وسلامة المواطنين، مؤكدة أن إلادارات المعنية بالوحدة المحلية للمدينة تشن حملات دورية بالتنسيق مع إدارة التموين والتى تستهدف أماكن عرض بيع الأسماك الطازجة والمملحة والمدخنة للتأكد من صلاحيتها للتداول لحماية جمهور المستهلكين.

وشددت المغربي على استمرار الحملات التفتيشية، بالتنسيق مع الجهات المعنية على الأسواق، والمطاعم، والمحلات العامة، للتأكد من مدى صلاحية المنتجات المعروضة، وتشديد الرقابة على أسواق عرض وبيع الاسماك، والقضاء على الغش التجاري، حرصا على الصالح العام.

كانت أجرت هدى المغربى رئيس مدينة سفاجا، جولة تفقدية بشواطئ مدينة سفاجا، للتأكد من إغلاقها وعدم وجود تجمعات، كما أكدت على جميع إدارات القرى والفنادق السياحية فى نطاق المدينة، بعدم السماح بوجود أية تجمعات داخل القرى السياحية والالتزام التام بإغلاق الشواطئ والكافتيرات، وذلك فى إطار الإجراءات والتدابير الاحترازية، التى تتخذها المدينة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وطبقا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;