محافظ الدقهلية: 98% من المواطنين ملتزمون بحظر التجول.. فيديو

قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إنه يجرى جولة في المحافظة منذ الساعة 8 صباحا، حيث يتردد على أماكن المنتزهات والملاهى والحدائق العامة والمناطق التي يتواجد بها ألعاب أطفال بالمحافظة للتأكد من خلوها من المواطنين والتزام المواطنين بقرار الغلق الكلى خلال يوم شم النسيم.

وأضاف محافظ الدقهلية، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أنه أجرى جولة مدينة جمصة للتأكد من الانضباط بشواطئ مدينة جمصة، مشيرا إلى أنه وجد التزام كامل من المواطنين بحظر التجول، موضحا أن 98% من المواطنين ملتزمين بالقرارات المطبقة في يوم شم النسيم.

ولفت الدكتور أيمن مختار، إلى أن المحافظة تستغل أوقات الحظر في عمليات تعقيم وتطهير الشوارع بالتعاون مع مديرات الصحة والطب البيطرى، مؤكدا أنه يتم أيضا عمليات رصف للطرق، لافتا إلى أنه تم تخصيص 250 مليون جنيه لعمليات رصف الطرق الداخلية. وفى وقت سابق، تفقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، مدينة المنصورة ومدينة جمصه، يرافقه هيثم الشيخ نائب المحافظ،وسعد الفرماوى السكرتير العام للمحافظة، للتأكد من تطبيق قرار الغلق.

ففى مدينة المنصورة تفقد محافظ الدقهلية الحدائق والمنتزهات بشارع الجيش، وشارع قناة السويس، للتأكد من خلوها من المواطنين، ووجه لرئيس حى شرق وحى غرب بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم للحدائق وتطبيق قرار الغلق بكل حسم .

وفى مدينة جمصة تفقد المحافظ الشاطئ للتأكد من عدم تواجد أى مواطنين عليه وأيضا تفقد حديقة الأندلس وحديقة ابن لقمان وأم كلثوم والمنتزهات العامة وشوارع المدينة للتأكد من خلوهم من اى مواطنين.

وأشاد مختار، فى بيان له، بوعى والتزام أبناء الدقهلية بقرارات الغلق وعدم خروجهم الى الحدائق والمنتزهات العامة، مؤكدا أن مثل هذه القرارات التى تتخذها الدولة من أجل سلامة وصحة المواطنين وللحد من انتشار فيروس كورونا لتخطى هذه المرحلة الحرجة التى تمر بها مصر .



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;