خلال 10 ساعات.. رياضى روسى يركض حول سريرة مسافة 100 كيلو متر

قطع الرياضي الروسي من إقليم بريموري، دميتري ياكوخني، مسافة 100 كيلومتر حول سريره في المنزل خلال 10 ساعات استعدادا لمشاركته بماراثون فى الصحراء الكبرى، وذلك وفقا لما نشرته روسيا اليوم.

وقال الرياضي: "كان علىَّ أن أشارك في أبريل الجاري في أصعب ماراثون عدو في العالم (Marathon Des Sables) في منطقة الصحراء الكبرى بإفريقيا، إلا أنه تم تأجيله لانتشار فيروس كورونا في العالم. فقررت العدو حول سريري في منزلي لمسافة 100 كيلومتر دون أن أخرق نظام العزلة الذاتية".

وأضاف أنه رياضي روسي وحيد مشارك في هذا الماراثون الكبير. وكان يتدرب خلال 9 أشهر استعدادا للمشاركة فيه. وقال إن ابنه، أرتيوم وابنته، نيكول أيدا مبادرته وحتى قطعا معه جزءا من المسافة في المنزل.

وأوضح أن العدو لمسافة 100 كيلومتر استغرق 10 ساعات، حيث استعان بالبث المباشر لعدوه على "إنستجرام" مرة واحدة كل ساعة وختام ركضه الذي استغرق نصف الساعة، وساعده كذلك في قياس المسافة التطبيق الخاص المسمى بـ"مقياس الخطوات" والذي حمله في هاتفه الذكي.

وكان الرياضي يستمع إلى الموسيقى خلال الركض، وقال إن الكيلومتر الـ76 كان أصعب كيلومتر له في العدو، وأن مباراة ماراثون Marathon Des Sables الـ35 ستقام في 18 سبتمبر المقبل في القسم المغربي للصحراء الكبرى.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;