إليسا: الحجر المنزلى علمنى الطبخ وأشياء لم أكن أتوقعها

قالت الفنانة إليسا، إن الحجر المنزلى بسبب تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، أصبح أمرا واقعا ويحتم على كل إنسان أن يتأقلم مع هذا الوضع وأن يواصل حياته العملية وألا يتوقف مطلقاً، وتابعت: "لا شىء يدوم للأبد وفينا نستفيد كثيراً من ذلك ونتقرب لمن نحبهم.. أنا أصبحت أطبخ واشتغل فى البيت على خلاف السابق.. أنا عمرى ما شفت مطبخ حالياً أنا بطبخ".

وأضافت "إليسا"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن حياتها قبل تفشى كورونا كانت مرتبطة بالعمل بشكل دائم وسفر مستمر، الأمر الذى جعلها تفتقد أمورا كثيرة بالمنزل لم تتعرف عليها إلا خلال فترة الحجر المنزلى، وفعلت أمورا لم تكن تتوقع أنها سوف تقوم بها.

وتخطت أغنية "هنغنى كمان وكمان" التى طرحتها النجمة اللبنانية إليسا حاجز أكثر من 3 مليون ونصف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب" فى 5 أيام وهى من كلمات شادى نور وتوزيع الهامى دهيمة والحان محمد يحيى . وصورت إليسا الأغنية من داخل منزلها، وظهرت معها المطربة اللبنانية هيفاء وهبي وهي تجري معها مكالمة هاتفية فيديو، لتأخذ رأيها في أغنيتها الجديدة وسط أجواء من المرح والرقص ليتحديا أجواء فيروس كورونا المستجد.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;