ابن عم محمد نادى ضحية الاستهانة بكورونا: لم تثبت إيجابية حالات أخرى بالعائلة

قال أيمن وهدان، ابن عم الشاب محمد نادى، ضحية فيروس كورونا، إن الأمر صعب على العائلة بوفاة الشاب محمد وكذلك والده الذى توفى أمس الجمعة، نتيجة تعرضه للعدوى من نجله، موضحاً أنه لا يريد أن يؤذى شخص من ذلك الفيروس اللعين.

وأكد أيمن وهدان، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، تقديم الإعلامى عمرو أديب، أن محمد صحته كانت جيدة، ولم يكن مصاباً بأى أمراض مزمنة، ولكن أمر الله قد نفذ، مشيراً إلى أن والده أصيب ودخل العناية المركزة وكانت حالته سيئة.

وأكمل أيمن وهدان، أن والد محمد دخل العناية المركزة، ولم يعرف بخبر وفاة نجله حتى توفى بعدها بحوالى 3 أيام، وذلك بعد تدهور حالته الصحية، مشيراً إلى أنه وحتى الآن لا يوجد إصابات داخل العائلة، ولم يثبت إيجابية حالات أخرى.

وانتشرت مؤخراقصة صادمةبين رواد مواقع التواصل الاجتماعى لشاب يدعى محمد نادى توفى مؤخرا إثر إصابته بفيروس كورونا للوهلة الأولى تبدو القصة عادية ولكن المفاجأة أن وفاة الشاب جاءت بعد استهتاره بالفيروس وخطورته فما القصة؟. مع بداية انتشار الفيروس ودخوله مصر،نشر نادى علي صفحته بالفيس بوك مقطع فيديو دعا فيه بعدم الخوف من الوباء وأنه مجرد مؤامرة صنعتها أمريكا لضرب الصين وفزاعة وطالب الناس بممارسة حياتهم بشكل طبيعى. وفجأة نشر نادى رسالة عبر صفحته في 3 مايو الماضي ولكن هذه المرة من داخل العناية المركزة متأثرًا بالفيروس. ليس هذا فقط بل طلب نادي من متابعيه أيضا الدعاء لوالده الذي نقل اليه العدوى وبعدها توالت مقاطع الفيديو التي توثق تدهور حالته حتى ظهر في مقطع أخير وهو يتحدث بصعوبة بالغة ويحاول نطق الشهادتين.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;