شاهد رسالة طالب بالثانوية لوزير التعليم:"لو عقمت المدارس هتعقم المواصلات؟"

وجه عمر كرم، أحد طلاب الثانوية العامة، رسالته لوزير التربية والتعليم، مطالبا بتأجيل امتحانات الثانوية العامة شهرين، مضيفًا: "لو عقمت المدارس هتعرف تعقم المواصلات؟"، وقال خلال مداخلة هاتفية مع خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "إكسترا نيوز": "مصر كلها بتبقى في الشارع هنروح إزاى الامتحانات؟.. أتمنى تأجيل الامتحانات". وواصل: "هتقدر تمنعنا بين الامتحانات من التجمع في حوش المدرسة.. كيف سنرتدى الكمامات 3 ساعات متواصلة؟"، مستطردًا: "حرمتنى من السناتر وفترة المراجعة.. هل طالب ثانوية عامة هيعرف يلم المنهج لوحده؟.. نذاكر إزاى.. إحنا تهنا.. يا حضرة الوزيرة كنت بتعلم السباحة في حمام سباحة وبعدين رمتنى في المحيط".

وتعقد لجنة إدارة أزمة كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي اجتماعا لها اليوم، وتضم في عضويتها وزيرة الصحة هالة زايد والدكتور محمد عوض تاج دين، مستشار الرئيس للشئون الصحية.

وتدرس اللجنة باجتماعها موقف فيروس كورونا المستجد الحالي من نتائج بيانات وزارة الصحة لعدد المصابين والوفيات وحالات الشفاء، لتعلن على إثرها موقف وإجراءات الدولة من الحظر الجاري، أو الإعلان عن قرارات جديدة بهدف حماية المواطن من كورنا.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;