ياسر جلال عن عدم ظهوره مع رامز: مابحبش أظهر فى البرامج لأنها بتعملى توتر

كشف الفنان ياسر جلال عن كواليس دوره فى مسلسل "الفتوة"، قائلاً "سعيد جداً بردود أفعال الجماهير على مسلسل الفتوة صحيح أنا مش موجود على السوشيال ميديا لكن بتوصلنى ردود الأفعال والبوستات ناس بتبعتهالى دايماً، وسعيد بده جداً وفخور باللى بيقولوه وأتمنى أكون بستحقه أصلاً".

وكشف عن أنه يخشى من الدور فى مسلسل يتعلق بشخصية الفتوة، بعدما قام بتأديته عمالقة السينما المصرية مثل فريد شوقى ومحمود المليجى وغيرهما، وتابع قائلاً "بس أنا بخاف طول الوقت، والراحل الفنان سعد أردش قال لنا الفنان الذى يخاف يتعلم دائماً لأن الخوف يدفع للتعلم باستمرار"، مشيرًا إلى أن خوفه دائماً يعتبر نوعا من الخوف الصحى مثل البحث دائماً عن أفضل أداء، لكن جلال قال إن الحافز الرئيسى أن دور الفتوة هنا مختلف عما قام به الأستاذة الكبار فى تاريخ السينما المصرية، حيث إن الاختلاف هنا يأتى فى شخصية تقوم بدور الفتوة الذى يحاول تحقيق العدل من وجهة نظره.

وأكمل فى حوار عبر تطبيق "زووم" عبر برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، أن الصعوبة التى واجهته أثناء تصوير العمل هو استخدام النبوت، وساعدنى فى ذلك محمد عزب، كاشفاً أنه بدأ التدريب بالعصا قبل الدخول فى مرحلة الأكشن، وذلك بالتدريج عبر استخدام النبابيت "الفيك"، كاشفاً أنه بعض الضربات أثناء العمل كانت موجعة، رغم أن النبابيت المستخدمة غير حقيقية.

وتابع: "رغم الضربات اللى بتوجع من النبوت لكن كنا بنستحمل ونكمل، ومعظم الأكشن لازم يبقى كده لازم نتحمل، وفى معظم أعمالى لا استخدم الدوبلير"، مشيراً إلى أن نجاح العمل يعود للبطولة الجماعية وأنه لا يوجد فنان يعمل بمفرده أو ينجح لوحده - على حد تعبيره، كاشفا أن من أهم أسباب نجاح العمل هو حالة الحب السائدة فى لوكيشن العمل.

وحول مشاهده الرومانسية فى المسلسل، قال جلال "الجمهور متعطش لهذه المشاهد ونفسه فيها، وده سبب أن الدراما التركية نجحت فى أوقات سابقة لأننا سيبناها ترتع لأننا ماركزناش فى المشاهد والأعمال الرومانسية، مشيراً أن العمل به خط رومانسى رحب به الجمهور.

وكشف جلال، أن أهم الأعمال الرمضانية التى حازت إعجابه ودفعته لمشاهدتها هى مسلسل "البرنس" لمحمد رمضان، والاختيار والنهاية هى أعمال رائعة بالإضافة لمسلسل "فلاتينو" للزعيم عادل إمام، وأنا سعيد جداً بوجوده، بالإضافة لمسلسل "100 وش".

وحول عدم ظهوره مع شقيقه رامز جلال فى سلسلة برنامجه الرمضانى المتخصصة فى المقالب، قال ياسر: "أنا بطبيعتى مابطلعش فى برامج بوجه عام إلا للحبايب، ورامز يعرف ذلك، مشيراً إلى أنه لا يظهر فى برامج مقابل المال مرجعًا ذلك إلى أن البرامج تصيبه بتوتر حاد".



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;