أفضل مداخلة.. مدير حميات إمبابة يكشف أسباب الحريق.. ويوضح حقيقة إخلاء المرضى

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، والمعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

ويرصد "انفراد" أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة: مدير حميات إمبابة يكشف أسباب الحريق.. ويوضح حقيقة إخلاء المرضى من المبنى.

قال الدكتور محمود خليل، مدير مستشفى إمبابة، إن سبب حريق الذي وقع بجوار المستشفى كان بسبب حرارة الطقس، موضحاً أن الحريق نشب في أشجار النخيل الموجود ما بين سور مستشفى حميات إمبابة، وبين مبني معهد الكبد.

وأضاف مدير مسشفى حميات إمبابة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج آخر النهار، تقديم الإعلامي تامر أمين، أن أشجار النخيل طولها حوالي 20 متراً، ووقعت ما بين معهد القلب وبين المستشفى، ولم يحدث مشاكل للمرضي.

وأشار الدكتور محمود خليل، أنه انتقل فور وقوع الحريق إلى المكان، كما تواجد رجال الأمن، والحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق، الذى لم يستغرق 10 دقائق، المرضي موجودين في غرفهم ولم يحدث شيء، وحتي الآن السبب حرارة الطقس.

وأكمل مدير مستشفى حميات إمبابة، إنه لم يتم إخلاء أي مريض في المستشفى، والحريق خارج حدود المستشفى، ولا توجد إصابات بين المرضي أو العاملين حيث تمت السيطرة على الحريق.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت فى بيان، عن سيطرة رجال الحماية المدنية على حريق محدود نشب مساء اليوم بعدد من الأشجار داخل مستشفي حميات إمبابة، مؤكدة أن الحريق كان خارج مبني المستشفي ولم ينجب عنه أى إصابات أو وفيات.

وأوضح بيان للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف مجهزة، مشيرا إلى أن رجال الحماية المدنية تعاملوا بسرعة مع الحريق وتم السيطرة عليه فى غضون دقائق معدودة.

وأكد البيان على انتظام سير العمل بالمستشفي، لافتا إلى أن المرضي داخل المستشفى يتلقون الخدمة الطبية على أكمل وجه.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;