أفضل مداخلة.. رئيس اتحاد الكرة: مستعدون لاستئناف النشاط الرياضى

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، والمعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

ويرصد "انفراد"، أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة:رئيس اتحاد الكرة: مستعدون لاستئناف النشاط الرياضى ولم نتخذ قرارا بشأن الدورى.

قال عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة المصري، إن الاتحاد المصري لكرة القدم مستعد لعودة النشاط الرياضي، بمجرد أن تأذن الحكومة، مشيرا إلى أنه حتى الآن لم يتم اتخاذ القرار باستكمال الموسم الرياضي (الدورى العام) أو إلغائه، خاصة أن هناك تصفيات إفريقيا وارتباطات إفريقية ، بالإضافة إلى الأولمبياد، مضيفا: على أى حال اتحاد الكرة جاهز تماما للعودة لنشاطه وبانتظار القرار النهائي من الحكومة.

وأضاف عمرو الجنايني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب برنامج "الحكاية" الذي يذاع على قناةmbcمصر، أنه يتم تعقيم مبني الاتحاد بشكل يومي، مؤكد أن هناك تنسيقا مع وزارة الصحة فيما يتعلق بالاجراءات الاحترازية، مشيرا إلى أن محمود سعد المدير الفني للاتحاد بذل مجهودا كبيرا خلال الفترة الماضية، وبعدها شعر بتعب وبعد إجراء التحاليل ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد، وهو الآن بحالة صحية جيدة للغاية.

وكان وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصرى، قال إنه جرى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بمقر الاتحاد، وتتم إجراءات التعقيم بشكل مستمر كل ساعة، والتزام كافة العالمين في المقر بارتداء الكمامات والقفازات، وتطهير المبني بشكل فوري، مشيرا إلى أنه جرى عزل 12 موظفا خالطوا المدير الفني للاتحاد، محمود سعد، لحين التأكد من عدم إصابتهم بالفيروس.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;