فيديو.. النائب عيد هيكل يوجه رسالة للمصريين بعد إصابته بكورونا

قال النائب البرلمانى عيد هيكل، إنه شعر بأعراض فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، منذ يوم الأربعاء الماضى، ما دعاه إلى عمل أشعة مقطعية أظهرت أنه يعانى من التهاب رئوى، وتابع: "قمت بعمل مسحة وظهرت نتيجتها اليوم وتبين أننى مصاب بفيروس كورونا"، مشدداً على أنه ليس عيب أن يصاب الإنسان بفيروس كورونا. وأضاف "هيكل"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الدولة المصرية تتعامل بعدالة كاملة مع كافة المواطنين فيما يخص مرضى فيروس كورونا، وتابع: "أناشد الجميع ارتداء الكمامات واتباع التباعد الاجتماعى واتباع الإجراءات الاحترازية".

ولفت النائب البرلمانى، إلى أنه أجرى مسحات لكافة أفراد عائلته وتبين عدم إصابتهم بفيروس كورونا، لافتاً إلى أنه لا يعلم من أين تم نقل العدوى له، وتابع: "المشكلة أنى لم أغلق المقرات الخدمية بتاعتى ورغم حرصى الشديد لا يمنع حذر من قدر.. عملت أكبر حملة تعقيم على مستوى الجمهورية فى الدائرة بتاعتى".

ووجه النائب البرلمانى رسالة إلى المصريين قال خلالها: "أقول للناس التزموا بتعليمات الدولة التى لم تدخر جهداً أو مالاً فى سبيل المحافظة على حياةأى مواطن مصرى".



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;