النائب محمد الفيومى: كورونا ليس عيبا.. ويكشف سبب إعلانه إصابة 8 من أفراد الأسرة

قال النائب البرلمانى محمد الفيومى، إن الهدف من وراء إعلانه عن إصابة 8 من أفراد أسرته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، هو إرسال رسائل مهمة للمواطنين وأبناء دائرته، وتابع: "أول رسالة أن الناس بتكون مصابة وتخاف تعلن عن هذا وهو أمر خطير لأن بينشر المرض بين الناس"، مشدداً على أن المرض ليس عيبا أو عارا. وأضاف "الفيومى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن المصابين هم أبناؤه وأزواجهم وأحفاده، وتابع: "الرسالة التانية هو أنى عاوز أقول أن العزل المنزلى فى غاية الأهمية طالما الحالة لا تستدعى المستشفى حتى لا يتم الضغط على المنظومة الصحية كون القطاع الصحى منهكا وعليه ضغط شديد.

ولفت النائب البرلمانى، إلى أن كافة المصابين يتلقون العلاج بالمنزل، وبحكم عمله كطبيب يشرف عليهم ويتواصل معهم عبر الهاتف، وتابع: "برتوكول وزارة الصحة حقق معهم نتائج جيدة جداً.. وعاوز أقول للقادرين أنت قادر تشترتى الأدوية فسيب الدواء لغير القادر.. لأن العبء المالى الذى تحملته الدولة فى مواجهة فيروس كورونا يهز أى أقتصاد".

وختم النائب البرلمانى، قائلة:" بقول للمواطن المصرى، متخفش ولا تفزع من الحملات المغرضة التى تشكك فى الدولة والإجراءات التى تقوم بها من أجل حماية صحة المواطنين".



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;