الفنانة زينب غريب: جو من الحب كان يسود بين العاملين فى مسلسل بـ100 وش

قالت الفنانة زينب غريب، إن أسرتها رفضت امتهانها مهنة التمثيل، فى بداية عملها الفنى، موضحة أن والدها كان يرفض فى البداية أن تعمل فى الفن، ولكنها بعد فترة من دراستها بدأت تشارك فى أعمال فنية. وأضافت الفنانة زينب غريب، خلال لقائها ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة سى بى سى، أنها التقت المخرجة كاملة أبو ذكرى عدة مرات، وأنها رشحتها للعمل فى مسلسل بـ 100 وش بعد أن علمت أنها عادت إلى الفن من جديد. ولفتت الفنانة زينب غريب، إلى أنه كان هناك علاقات طيبة للغاية بين جميع العاملين فى مسلسل بـ100 وش، وهناك بروفات ارتجالية كثيرة، وكانت هناك روح محبة واحترام متبادل بين العاملين بالمسلسل، متابعة: أكثر الأفلام القديمة التى أعشقها هم فيلم "خلى بالك من زوزو" و"دعاء كروان". وفى وقت سابق كشفت الفنانة زينب غريب عن كواليس عودتها للعمل الفنى فى دورها بمسلسل بـ100 وش "فى شخصية رضوى الرغاية"، مؤكدة أن غيابها الفترة الماضية كان بسبب والدها منذ دورها فى مسلسل سجن النسا عام 2014، مشيرة إلى أن والدها فى أعقاب دورها فى 2014 رفض إكمالها لمسيرتها الفنية، وقال لها "إحنا أسرة محافظة مش بتوع فن وتمثيل"، كاشفة عن أنها دخلت فى مواجهات كبيرة مع أبيها لإقناعه بعودتها للفن.

وأكملت أنها فى أعقاب ذلك اتجهت لدراسة الإخراج السينمائى وأخذت "دبلومة"، لكن أصيبت بنوبة اكتئاب شديدة بسبب بعدها عن التمثيل وعادت لتقنع والدها مجددًا بالسماح لها بالعودة، إلا أنه قال لها "أنتى بنت مش هينفع"، فلم أجد سبيلاً لإقناعه إلا أننى قمت بحلاقة شعرى على الزيرو وقلت له "لو أنا بنت أنا حلقت أهو" لأنى بحب التمثيل جدًا وده حب مقدرتش أوقفه.

وتابعت: بعد حلاقتى لشعرى بدأ يغير رأيه ودخلت ورش عمل فنية تدريجياً، وعندما طرح عليا الدور كان إخوتى أوائل الداعمين لى وللدور وأقنعوا والدي"، مشيرة لأنها لم تتعامل مع الدور أنه كوميدى بل أنى فتاة عادية من بولاق وطبيعة بنات بولاق أصلاً خفة الدم لأنهم "نغشين." وقالت الفنانة دنيا ماهر تعليقًا على دورها "نجلاء الكئيبة" فى مسلسل بـ100 وش: "شغلى مع كاملة أبو ذكرى دائمًا بيعرف الجمهور بيا"، موضحة أن شخصية نجلاء غريبة الأطوار.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;