نائب مدير مستشفى أبو خليفة: شائعات وفاة رجاء الجداوى غير أخلاقية وحالتها مستقرة

قال الدكتور محمد رضا، نائب مدير مستشفى عزل أبو خليفة للحجر الصحي، إن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي مستقرة، مستغرباً من الشائعات التى تنطلق وتؤكد وفاتها بين الحين والآخر، قائلا: "هناك كلام كثير انتشر لا يمت للواقع غير مهنية وغير أخلاقية ورجاء الجداوى لها الحق في تلقي العلاج وهناك انتهاك للخصوصية في أزمة الفنانة رجاء الجداوي".

وأضاف رضا، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء دي إم سي، تقديم رامي رضوان، أن ابنة الفنانة الكبيرة أعلنت أن حالتها مستقرة بعد وضعها على جهاز التنفس الصناعي، موضحاً أن هناك بعض الأشخاص نجد لديهم أعراض خفيفة تستوجب البقاء للمنزل وبالرغم من ذلك يطلب عزله بالمستشفى.

وأجرى "انفراد"، بثا مباشرا على صفحته الرسمية على "فيس بوك"، من أمام مستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية، قدم خلاله تفاصيل الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، التى قضت 11 يومًا داخل العزل بالمستشفى، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، يوم 27 رمضان الماضى، عقب انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي أذيع في رمضان الماضي، ودخلت العزل ليلة عيد الفطر المبارك.

وصاحب دخول الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، العزل الصحى بالإسماعيلية، شائعات كثيرة كل ساعة على السوشيال ميديا، وهو ما أزعج أسرتها كثيرة.


الاكثر مشاهده

الصين تعلن عن 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا فى البر الرئيسى

روسيا تبدأ المرحلة النهائية من اختبارات لقاح مضاد للفيروس

قضائية الشورى بالسعودية تطالب برفع الولاية المالية عن القاصر عند بلوغه 18 سنة

خيام على شكل دموع تتدلى من الأشجار لاستضافة السياح ببلجيكا

جوجل تبدأ عرض بعض المعلومات المفيدة عند البحث على الصور.. اعرف عملت إيه

هل تناول البيض يزيد أعراض متلازمة القولون العصبي؟

;