عبلة الكحلاوى: دعم كبير وجدته من المصريين قيادة وشعبا بعد إصابة مسنّين بكورونا

أثنت عبلة الكحلاوي، رئيس مجلس أمناء جميعة الباقيات الصالحات، على الدعم الكبير الذي لقيته من المصريين قيادة وشعباً، قائلة: "رأيت الشعب المصري جميلا قيادة وشعبا، واللي جاب كمامات ومن ساعد ودعم، وواحدة جابت أنبوبة أكسجين".

وأضافت عبلة الكحلاوي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، تقديم الإعلامية لبني عسل، والمذاع عبر فضائية الحياة: "رأيت أجمل قيادة في حياتي من وزارة التضامن والهلال الأحمر وهناك تعقيم يومي"، مشيرة إلى أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، الإنسانة التى تحب كبار السن، هاتفتها ودعمتهم.

وأكدت عبلة الكحلاوي أن سبب إصابات المسنين بفيروس كورونا في الدار كان عندما جاءت زيارة في العيد أو زيارتين، وفجأة أصيب أحد الأشخاص حتي وصلت الإصابات لـ14 شخصاً، موضحة أن هناك استجابة رائعة من الجميع وكذلك استجابة من صندوق تحيا مصر.

وفى سياق آخر، تتابع نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى منذ أمس واليوم حالة نزلاء دار الباقيات الصالحات لكبار السن بالمقطم بعد إعلان إصابة 9 مسنين بفيروس كورونا مع التوجيه بدعم الدار بالاحتياجات المطلوبة. وكانت وزيرة التضامن الاجتماعى قد تواصلت مع الدكتورة عبلة الكحلاوى رئيس مجلس أمناء جمعية الباقيات الصالحات ووجهت بتوفير كافة الاحتياجات التى طلبتها الكحلاوى، كما تواصلت وزيرة التضامن الاجتماعى مع وزارة الصحة، وتم إرسال فريق طبى إلى الدار لمتابعة حالة المصابين، كما وجهت القباج عددا من الجمعيات الأهلية لمساندة جمعية الباقيات الصالحات ومدها باحتياجاتها العاجلة.



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;