أحمد المسمارى: الميليشيات الإرهابية بدأت تتجهز لهجوم آخر على سرت

قال المتحدث باسم الجيش الليبي، أحمد المسماري، إن الجيش الوطنى الليبى قام بالزج بمجموعة من الوحدات العسكرية بمختلف الأصناف نحو منطقة غرب سرت، متابعا:" نعمل حقيقة حسب المبادرة المصرية ووصلنا إلى نقاط وتمركزات مهمة جدا، وأوقفنا عمليات الهجوم المضاد على الميليشيات".

وأشار المتحدث باسم الجيش الليبي، خلال لقائه بشبكة سكاى نيوز الإخبارية، إلى أن الميليشيات الإرهابية بدأت تتجهز وتحاول أن تترجم الانتصار المزيف في طرابلس لبناء هجوم آخر على مدينة سرت الاستراتيجية.

واستطرد المتحدث باسم الجيش الليبي: "نحن بالمرصاد ونحن ما زلنا نمتثل للمبادرة المصرية واتفاق برلين والمجهودات الدولية لوقف إطلاق النار".

وكان المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي أحمد المسماري، طالب جميع الدول العربية بدعمه في مواجهة تركيا والإرهاب، قائلا: "متمسكون بمبادئنا الثابتة القائمة على رفض الأطماع التركية التوسعية للسيطرة على ثروات ليبيا".

وأضاف المسماري أن تركيا تسعى للسيطرة على ثرواتنا ونهبها لمعالجة أزماتها الاقتصادية الخانقة في تحد لإرادة الليبيين والسيادة الوطنية ودول الإقليم والمجتمع الدولي، ونخوض معركة مصيرية في مواجهة الإرهاب والاستعمار التركي.

وأكد متحدث الجيش الليبي أن الجيش الوطني الليبي يحترم قواعد الاشتباك ويحترم سلامة المدنيين وممتلكاتهم.، مضيفا: "نحيي أشقاءنا في الدول العربية الذين استشعروا خطر التنظيمات الإرهابية في طرابلس، ونحيي موقف مصر المعبر عن موقف الأمة العربية".



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;