يسرا: أمى كانت صديقتى.. ونجاحى ببركة رضاها

قالت الفنانة يسرا، إن سبب نجاح مسلسلها فى الموسم الرمضان الماضى "خيانة عهد" يرجع إلى أن جميع أفراد العمل قاموا بعمل أدوارهم بمحبة شديدة. وأضافت الفنانة يسرا، خلال مداخلة عبر خاصية سكايب فى برنامج "القاهرة الاَن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي والذى يذاع قناة "الحدث"، أن مشهد جنازة نجلها في مسلسل "خيانة عهد" ذكرها بوالدتها التي كانت تعتبرها كل حياتها، متابعة: "أمي كانت صديقتي.. ونجاحي ببركة رضاها".

وواصلت يسرا، أن مشهد المشرحة أصعب المشاهد في مسلسل "خيانة عهد"، مشيدة بدور الفنانة عبير صبرى وحلا شيحة، متابعة: "ضربت حلا شيحة والقلم لبس في وشها وما نطقتش".

من جانب آخر، كانت قد هنأت الفنانة يسرا، النجم تامر حبيب بعيد ميلاده، حيث شاركت متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة لها برفقة الفنان تامر حبيب، معلقة عليها قائلة :"كل سنة وانت طيب يا صاحبي وحبيبي وعشرة سنين فاتت وسنين جاية بحبك فوق الوصف".

ونشرت الفنانة يسرا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة برفقة تامر حبيب، فيما علق عليها الأخير قائلا :"يا بخت اللي يسرا بتحبه.. سيڤا يعني الحب والحنية والطاقة الإيجابية وأحلى حاجة في الدنيا".



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;