المستشار عبد المجيد محمود يكشف تفاصيل تعرضه للاعتداء الجسدى

علق المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام الأسبق، على مزاعم جماعة الإخوان الإرهابية، خلال سيطرتهم على مقاليد الأمور فى البلاد تحت شعار "تطهير القضاء"، قائلاً: "هذا هراء وكذب ولا يمت للشعب بل هى دعوة إخوانية خالصة 100% صدرت من إخونجية".

وأضاف "محمود"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن "أحمد مكى وحسام الغريانى"، هما من قادا التوجه للنيل من القضاء واستقلاله تحت مزاعم الشعب يريد تطهير القضاء.

وتابع: "ضغطوا عليا وهددونى بالاعتداء الجسدى.. وحسام الغريانى قال لى هيعملوا معاك زى ما عملوا مع الآخرين.. فقلت له أنا لا أخشى أحد ولو عايزين يعتدوا يعتدوا على 13 ألف عضو نيابة أن كان يقدر يعمل كدا".

وقال النائب العام الأسبق، إن ذكرى ثورة 30 يونيو، محفورة فى ذهن قضاة مصر وأعضاء النيابة العامة، كون ما فعله الإخوان كان اعتداء صارخ على السلطة القضائية وحصانة النائب العام، وتابع: "من الغريب أن الشرارة وبداية هذه المهزلة التى تقودها الإخوان ضد القضاء كانت من بعض من ينتمى للقضاة مثل أحمد مكى والغريانى ولكن اللى وقف ليهم القضاة أنفسهم".

وأضاف "محمود"، أن القضاة وقفوا ضد التيار الغاشم وقدموا تضحيات فى ذلك، مشدداً على أن ما قدموه لا يساوى شئ مقابل دماء شهداء الوطن فى سيناء.

وتابع النائب العام الأسبق: "ما فعلناه لا يساوى شيئا من استشهاد ابناء القوات المسلحة والشرطة..وتحية لمصر ورئيسها ولكل مصرى ساهم فى إسقاط هذا النظام ومازال يساهم فى أعمال البناء والتنمية التى تقام على أرض مصر الحبيبة".



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;