عبدالحكيم عبدالناصر: عودة تمثال ديلسيبس إهانة لتضحيات المقاومة والجيش المصرى

قال المهندس عبد الحكيم عبد الناصر، ابن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، إن عودة تمثال ديلسيبس إهانة لتضحيات المقاومة والجيش المصري، مضيفا أن "دول أوروبا قائمين على تماثيل اللى هما كانوا يهينوا كرامة الناس، والمفروض يحاكموا بمعايير اليوم جرائم فى حق الإنسانية، بسبب موت 120 ألف مصرى بالسخرة فى حفر قناة السويس". وأضاف،عبد الحكيم عبد الناصر،خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامى مصطفى بكرى عبر برنامجه حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي نفذ إرادة الشعب في 30 يونيو. ووجه المهندس عبد الحكيم عبد الناصر، ابن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، تحية لذكرى ثورة 30 يونيو ذلك اليوم الذى قال فيه شعب مصر لا لتلك الفئة الضالة - في إشارة إلى الإخوان - التى وصلت إلى حكم مصر فى ساعة كئيبة من تاريخ مصر، وقال: لا للطائفية والاستقطاب الديني والوقيعة بين المصرى المسلم والمصري المسيحي متحديًا إرهاب تلك الجماعة الأسود ومحطماً أكبر مشروع شيطانى لتفتيت مصرنا الغالية.

وأضاف ابن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، في تصريحات خاصة لـ"انفراد": "تحية لشعب مصر العبقرى تحية لجيش مصر الوطنى العظيم وأغلى تحية لشهدائنا العظام من الجيش والشرطة وشعب مصر الطيب الأصيل".

وتابع المهندس عبد الحكيم عبد الناصر: "تحية خاصة للرئيس عبدالفتاح السيسى الذى انحاز إلى الشعب منفذًا لإرادته متحدياً تلك الطغمة ومن ورائهم".



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;