المهندس أحمد العصار: والدى كان شديد الشغف بعمله ومؤمنا برسالة القوات المسلحة

المهندس أحمد العصار يشكر الرئيس السيسى.. ويؤكد: فخورون بتكريم الدولة قال المهندس أحمد العصار، نجل الفريق محمد العصار، إن الأسرة كلها فخورة بما قدمه الراحل فى مسيرته الوطنية والعسكرية، وتابع: "ولنا الشرف أن ينتمى الوالد إلى المؤسسة العسكرية"، لافتاً إلى أنهم تلقوا الكثير من برقيات الحب والتعزية، مضيفاً: "الحب والتقدير وتكريم الدولة للوالد نحن فخورون ونعتز به".

وأضاف "العصار"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذى يقدمه الإعلامى نشأت الديهى، عبر قناة "ten"، أن برقية الرئيس عبد الفتاح السيسى وتعزيته، إلى جانب تكريم الدولة للراحل، كان لهما بالغ الأثر فى نفوس الأسرة، وتابع: "أشكر الرئيس والسيدة حرمه على اهتمامهما ولهما منا كل تقدير واحترام".

ولفت نجل الفريق الراحل، إلى أن والده كان شديد الشغف بعمله ومؤمنا برسالة القوات المسلحة. وكان قد تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي الجنازة العسكرية للفريق محمد سعيد العصار. ويعد الفريق الراحل محمد سعيد العصار، وزير الإنتاج الحربى، واحد من أبرز العقول العسكرية والمدنية خلال الفترة الحالية، فالفريق العصار أحد أهم الوجوه في العشر سنوات الأخيرة، وكان من بين رموز ثورة 30 يونيو، وكذلك شهدت وزارة الإنتاج الحربى في عهده طفرة كبيرة للغاية في مختلف المجالات.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;