أستاذ مناعة: انخفاض نسب إصابات كورونا حافز للاستمرار فى الإجراءات الوقائية

قالت الدكتورة نهلة عبد الوهاب، استشاري أمراض المناعة، إن هناك انخفاضا في أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، خلال الأيام القليلة الماضية، مؤكدة أن تلك الأرقام تشجع المواطنين على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات بشكل صحيح والحفاظ على التباعد الاجتماعي لاستكمال خطوات القضاء على الفيروس ومحاصرته بشكل نهائي.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام إبراهيم، ببرنامج "من مصر" الذي يذاع على قناة cbc، أن أهم شئ في الفترة القادمة هو ارتداء الماسك، وأن يتم نزعه بشكل سليم حتى لا يتسبب ذلك في انتقال العدوى، والتأكد من عدم لمس الوجه بشكل مستمر، واستمرار غسل الأيدي على مدار اليوم، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي، والاهتمام بالنظافة الشخصية واستخدام الكحول باستمرار على المقابض الحديدية والأسطح.

وأوضحت أنه لابد خلال الفترة الحالية أن يتم التعامل بحظر ومتابعة النظافة الشخصية لدى الأطفال، ويفضل عدم النزول إلى الشارع بلا ضرورة في الفترة القادمة.


الاكثر مشاهده

تعرف على أهم مشاركات نائب الشرقية الراحل سعيد العبودى

تعملها إزاى.. كيف تتخلص من ضوضاء الخلفية بالاجتماعات على Google Meet؟

الصين: 36 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا فى البر الرئيسى

"القابضة للتأمين" تستثمر 535.8 مليون جنيه فى شركاتها التابعة 2019-2020

نقيب الإعلاميين: جئنا للحفاظ على المهنة ومن يمتهنها لا من أجل إقصاء أحد

الإخوان فى مرمى النيران داخل فرنسا.. السلطات تحقق فى نشاط "المعهد الأوروبى للعلوم الإنسانية”.. تقارير تؤكد: يروج لأفكار متشددة ويستقطب الشباب للتنظيمات المتطرفة.. ووزير الداخلية: الإسلام السياسى عدونا

;