رئيس الوطنية للانتخابات: تعقيم اللجان وتوفير كمامات لأى شخص قبل دخول اللجنة

كشف المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، كواليس إجراءات انتخابات مجلس الشيوخ، مشيرا إلى أن عام 2020 كان معروف أنه عام الانتخابات، والهيئة الوطنية للانتخابات كانت على استعداد كامل لهذه الانتخابات لأنها هيئة دائمة والدوام هو الاستمرار والاستمرار هو الاستقرار.

وأضاف رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في تصريحات للتليفزيون المصرى، أن اللجان العامة والفرعية سيتم تعقيمها وسنلزم بارتداء الكمامة على جميع الناخبين ووكلاء الناخبين وأعضاء اللجنة المتواجدين بالداخل بدأ من القاضى رئيس اللجنة وانتهاء بالموظفين المتواجدين داخل اللجنة. وأشار رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إلى أنه فى حالة عدم ارتداء الناخب أو المرشح للكمامة أمام اللجنة الانتخابية فإنه سيتم توفير كمامات لأى شخص فيهم قبل الدخول لمقر اللجنة.

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه في حالة دخول ناخب للجنة والتبس القاضي بشأنه حول ارتداء الكمامة فالهيئة مكلفة موظف داخل اللجنة حيث سيتم الكشف عن الناخب والتأكد من هويته وشخصيته من خلال صورته الثابتة على الرقم القومى بجانب المعاينة التي سيجريها الموظف مع الناخب.

وأشار رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إلى أنه تم تخصيص موظف مختص من أجل تنسيق المسافات الآمنة بين الناخبين أمام اللجنة الانتخابية، وتنسيق الطوابير.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;