محافظ أسوان: غرفة عمليات متكاملة لمتابعة الانتخابات ونجرى جولات مكثفة على اللجان

قال اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إن المحافظة تضم 255 لجنة فرعية، ويوجد 8 لجان عامة، موضحا أنه تم المرور على اللجان في جميع مدن المحافظة منذ صباح اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ وإجراء جولات مكثفة للاطمئنان على انتظام سير العملية الانتخابية، بجانب الاطمئنان على البنية التحتية الخاصة بالعملية الانتخابية بالمحافظة.

وأضاف محافظ أسوان، في تصريحات لبرنامج 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور، أنه تم توفير كراسى متحركة أمام اللجان لنقل كبار السن، بجانب أن هناك غرفة عمليات متكاملة لمتابعة العملية الانتخابية.

ولفت محافظ أسوان إلى أنه سعيد بنسبة الإقبال من قبل المواطنين على اللجان الانتخابية في المحافظة في اليوم الأول للعملية الانتخابية، موضحا أنه تم توفير كمامات لأى مواطن ليس لديه كمامة ويريد التصويت في الانتخابات.

وفى وقت سابق أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أنه تم توفير المستلزمات الطبية من كمامات ومواد مطهرة تطبيقاً للإجراءات الإحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الناخبين والمراقبين من انتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أنه تم توفير كافة التسهيلات وسبل الراحة للمواطنين ولاسيما من ذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن والسيدات، حيث روعى وضع اللجان فى الأدوار الأرضية، مع توفير الكراسى المتحركة.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;