وزير النقل السابق: محطة مترو عدلى منصور نتاج عمل سنوات كثيرة

قال الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق، إن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى محطة مترو الأنفاق عدلى منصور هو نتاج عمل سنوات كثيرة من العمل الجاد والشاق، من أحل الخروج بعمل محترم يعيد بالنفع على المصريين.

وأضاف وزير النقل السابق، خلال تصريحاته ببرنامج أخر النهار، المذاع على قناة النهار، أن هذه الافتتاحات الكبيرة والضخمة تؤكد تواصل الأجيال الذى تعلمناه من إدارة الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ بداية حكمه لمصر في عام 2014.

وأشار وزير النقل السابق، إلى أن محطة مترو عدلى منصور هو مشروع نقل جماعى محترم وسريع، متابعا: القادم سيكون أفضل.

وفى وقت سابق، كشف المهندس كامل الوزير وزير النقل عن إصدار اشتراكين لمترو الأنفاق للرئيس عبد الفتاح السيسي والمستشار عدلى منصور مدى الحياة، وتابع قائلا: "الرئيس دفع ثمنه".

وذكر الوزير أنه لم يكن هناك اتفاق مسبق بأن يتقدم المستشار عدلى منصور لافتتاح المرحلة الرابعة للمترو، وتابع: "أتوقع أن بكرة الصبح الساعة 6 الرئيس السيسى يركب المترو لتفقد أحوال المواطنين، ودا توقع، والراجل مبيتكبرش وشغله الشاغل شعبه".

وأعلن وزير النقل عن إقامة فنادق 3 نجوم بمحيط محطات القطارات الرئيسية لخدمة المواطنين القادمين من الصعيد، مشيرًا إلى أن الدولة تشجع على دخول القطاع الخاص فى مجال النقل، مضيفا: "أدعو المستثمرين الجادين لإنشاء خطوط القطار السريع لخدمة المواطنين".

وأضاف، أن الرئيس السيسى وجه بتحريك أسعار القطارات الـvip وزيادة أعدادها لخدمة الركاب قبل العيد مباشرة، مشيرا إلى أن الدولة تحصل على مصاريف التشغيل فقط من المواطنين فى خدمة النقل للحفاظ على المرفق الحيوى.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;