وكيل مروان محسن: اللاعب مستمر مع الأهلى 3 مواسم ولا صحة لانتقاله إلى بيراميدز

قال تامر النحاس وكيلمروان محسنمهاجم النادي الأهلي، إن مروان محسن يتبقي في عقده مع النادي الأهلي عام واحد، وأضاف تامر النحاس، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة " الحدث اليوم": "الناديالأهليجدد له 3 مواسمومستمر معالناديالأهليلـ3 سنوات ولا توجد أخبار عن انتقالهإلىبيراميدز".

وتابع تامر النحاس: "مروان محسنأحدأهممهاجمي مصر في الفترة الحالية"، مشيرًا إلى أنوليد أزاروكان يهدر الكثيرمن الفرص المحققة ولكن مروان محسن لا تصل له فرص لإحرازالأهداف".

وأكمل تامر النحاس: "لا يوجد لاعبفي مصر يساوي 100 مليون جنيه". وفى سياق أخر، رغم أن عودة النشاط الرياضي بعد فترة توقف طويلة بسبب انتشار وباء كورونا في مارس الماضي، شهدت تسجيل العديد من الأهداف إلا أن بعض المهاجمين واصلوا حالة فقدان الذاكرة التهديفية ولم تعانق تسديداتهم الشباك منذ العودة، في تراجع ملحوظ، وأبرزهم مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، ومروان محسن وأليو بادجي مهاجما النادي الأهلي. 8 مباريات كاملةلمروان محسنو6 لـ مصطفى محمد و6 مباريات أخرى لأليو بادجي الذي انضم للأهلي في يناير الماضي، قبل التوقف وبعده، لم تشهد تسجيل أي أهداف من أي منهم. كانت أخر أهدافه مع الفريق الأحمر بتاريخ 15 يناير، في شباك طنطا خلال المباراة التي فاز بها الأهلي بخماسية نظيفة، ومنذ ذلك الهدف لم يسجل مروان في أي مباراة أخرى، حيش شارك في مباريات بيراميدز، المصري، سموحة، انبي والانتاج الحربي، بينما لم تقم مباراة الزمالك واحتسب فز الأهلي فيها اعتبارياً بعد انسحاب الفريق الأبيض، وجلس على دكة البدلاء في مباراتي المقاولون وطلائع الجيش، وخلال الموسم الجاري شارك مروان محسن مع الأهلي في 19 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وصنع هدفين، بينما منذ انضمامه إلى الأهلي شارك مروان في 69 مباراة سجل خلالهم 17 هدفاً وصنع 6 أخرين.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;