أفضل مداخلة.. حافظ أبو سعدة يكشف أكاذيب الإخوان حول الاختفاء القسرى بمصر

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، المعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا العديد من التصريحات، وتتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا من عدة مسئولين، ومواطنين لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها. ويرصد "انفراد" أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة: "حافظ أبو سعدة يكشف لـ"إكسترا نيوز" أكاذيب الإخوان حول الاختفاء القسرى بمصر".

قال حافظ أبو سعدة عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن جماعة الإخوان تروج شائعات عن وجود ظاهرة الاختفاء القسرى في مصر، موضحا أن الجماعة ترسل عناصرها إلى داعش وجبهة النصرة في سوريا، ثم تتدعى كذبا بأن عناصرها مختفيين قسريا في مصر.

وأضاف عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن مجلس حقوق الإنسان تلقى العديد من الأسماء التي ادعت الإخوان أنهم مختفين قسريا، ثم تبين بعد ذلك أنهم متواجدون فى السجن، وتم التحقيق معهم بل إن أسرهم تزورهم، كما أن بعضهم أيضا هرب إلى سوريا للانضمام لداعش والنصرة.

ولفت عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إلى أن إصدارات تنظيم داعش الإرهابى أظهرت وجود عناصر إخوانية كانت تدعى الجماعة أنهم مختفيين قسريا، مشيرا إلى أن أكاذيب الجماعة عن الاختفاء القسرى جعلت العالم لا يستجيب لدعواتهم للتحريض ضد مصر.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;