أحمد أيوب يفند لـ إكستر نيوز سجل الفساد والاستيلاء على الأراضى لـ صلاح دياب

أكد أحمد أيوب، رئيس تحرير مجلة المصور، أن رجل الأعمال صلاح دياب لديه سجل طويل في الفساد والاستيلاء على الأراضى ولا يلتزم بالقانون، ويسعى لتجاوز القانون وتجاوز كل الحدود التي يتم تطبيقها في دولة القانون، موضحا أن صلاح دياب متهم بتهرب من ضرائب واستيلاء على أراضى الدولة، لافتا إلى أن الإخوان يسعون لاستخدام تلك القضية لإثارة البللة والفوضى.

وأضاف رئيس تحرير مجلة المصور، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن القبض على صلاح دياب يأتي في إطار استرداد حقوق الدولة ومواجهة التهرب من الضرائب، موضحا أن هناك حالات كثيرة جدا أمام الجهات الرقابية والقضائية وتتعامل معها وفقا للقانون.

ولفت رئيس تحرير مجلة المصور إلى أن ملف أراضى الدولة، فهناك قسمان هو شخص وضع يده على أراضى الدولة فهو جاد ويريد تقنين الوضع وبالتالي يسدد حقوق الدولة وفى هذه الحالة تتوافر الشروط تقنن له الدولة أوضاعه، وتقدم له العقود، لافتا إلى أن هناك 16 الف حالة استردت عقود التقنين. وأوضح رئيس تحرير مجلة المصور أن هناك قسما آخر وضع يده على أراضى الدولة، وقام بتغيير نشاطها من أراضى زراعية إلى أراضى تم البناء عليها، ولا يريد إعادة حقوق الدولة وتقنين أوضاعه وهذا يتم التعامل معه بكل حسم.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;