أبرز قضايا التوك شو.. تورط الهارب محمد على فى قضية نصب بكتالونيا

تتناول برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلى والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التي عرضتها برامج أمس، والتى جاء على رأسها: "حكاية الهرم الزجاجي.. محمد الباز يكشف تورط الهارب محمد على فى قضية نصب بكتالونيا".

كشف الإعلامي محمد الباز، عن تورط المقاول الهارب محمد علي في النصب بإسبانيا، وقال: "الولد ده نصاب طول الوقت، محمد علي في كتالونيا، بيدفع لـ4 أو 5 صحف علشان يكتبوا عنه ويلمعوه ويوصفوه بأنه فرعون كتالونيا، وقالت إحدى الصحف إنه لديه مشروع بناء هرم زجاجي في كتالونيا، وبدأت باقي الجرائد تكتب، وفجأة طلعت الحكومة في كتالونيا بأنها متعرفش أي حاجة عن المشروع ده وكل الكلام اللي بيتقال ده كدب".

استعرض الإعلامي محمد الباز فيديو لمديرة أعمال المقاول الهارب محمد علي وهي تؤكد أنه شخص فاسد ويشرب خمور بقيمة 40 ألف جنيه، وهو شخص فاسد ولا يهتم بالأساس بـ"الغلابة" كما يدعي، وقالت: "لما كان بيسكر كان بيقول الحقيقة، وهو كان مبهدل أهله، ووالدته بتطلب منه حقها في ميراث أخوه وهو مش عاوز يدهولها، وكان متورط في تهريب آثار".

وطالب المواطنين بالابتعاد عن الحياد والوقوف في منطقة محايدة وعلى مسافة واحدة من مصر وأعدائها هي خيانة، لا حياد وقت الحرب، مؤكدًا أنه سيظل يرد على أي شائعة خاصة بمصر تطلقها تلك المنصات الكاذبة المضللة.


الاكثر مشاهده

إيران تفرض إجراءات فى 43 مدينة للحد من تفشى فيروس كورونا

ميتسوبيشى تدرس تجميد تطوير أول طائرة نفاثة إقليمية محلية الصنع بسبب كورونا

رئيس جامعة القاهرة يتابع عمله من مكتبه بعد ساعات من شائعة تعرضه لحادث

4 من الوزراء فى سوهاج لمتابعة مشروعات برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر.. وزراء التنمية المحلية والتخطيط والتضامن والشباب يتفقدون محطة معالجة صرف صحى الهجارسة.. وإجمالى عدد المشروعات الممولة قرابة 5.8

تهتم بكرة القدم وعروض الأزياء وعزف الموسيقى ..جانب آخر من حياة كوكب الشرق.. ألبوم صور

أبحاث علمية عديدة تؤكد فوائد لقاح الأنفلونزا.. اعرفها

;