أبرز قضايا التوك شو.. تورط الهارب محمد على فى قضية نصب بكتالونيا

تتناول برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلى والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التي عرضتها برامج أمس، والتى جاء على رأسها: "حكاية الهرم الزجاجي.. محمد الباز يكشف تورط الهارب محمد على فى قضية نصب بكتالونيا".

كشف الإعلامي محمد الباز، عن تورط المقاول الهارب محمد علي في النصب بإسبانيا، وقال: "الولد ده نصاب طول الوقت، محمد علي في كتالونيا، بيدفع لـ4 أو 5 صحف علشان يكتبوا عنه ويلمعوه ويوصفوه بأنه فرعون كتالونيا، وقالت إحدى الصحف إنه لديه مشروع بناء هرم زجاجي في كتالونيا، وبدأت باقي الجرائد تكتب، وفجأة طلعت الحكومة في كتالونيا بأنها متعرفش أي حاجة عن المشروع ده وكل الكلام اللي بيتقال ده كدب".

استعرض الإعلامي محمد الباز فيديو لمديرة أعمال المقاول الهارب محمد علي وهي تؤكد أنه شخص فاسد ويشرب خمور بقيمة 40 ألف جنيه، وهو شخص فاسد ولا يهتم بالأساس بـ"الغلابة" كما يدعي، وقالت: "لما كان بيسكر كان بيقول الحقيقة، وهو كان مبهدل أهله، ووالدته بتطلب منه حقها في ميراث أخوه وهو مش عاوز يدهولها، وكان متورط في تهريب آثار".

وطالب المواطنين بالابتعاد عن الحياد والوقوف في منطقة محايدة وعلى مسافة واحدة من مصر وأعدائها هي خيانة، لا حياد وقت الحرب، مؤكدًا أنه سيظل يرد على أي شائعة خاصة بمصر تطلقها تلك المنصات الكاذبة المضللة.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;