إكسترا نيوز تفضح استخدام الإخوان لشخصيات وهمية للزعم بوجود مظاهرات فى مصر

فضحت قناة إكسترا نيوز قناة مكملين الإخوانية، حيث كشفت لجوء القناة الإخوانية لأحد أنصارها ويدعى "أحمد سعيد"، وتصوره أنه شاهد عيان، حيث إنه مرة يدعى للقناة الإخوانية أن هناك مظاهرات في القاهرة، وفى نفس الوقت يدعى نفس الشخص أن هناك مظاهرات في أطفيح بالجيزة.

وأوضحت قناة إكسترا نيوز أن قناة مكملين الإخوانية تظهر نفس الشخص في نفس الوقت في مكانين مختلفين، ليدعى أن هناك مظاهرات وهو ما يكشف أكاذيب تلك القنوات الإخوانية ومحاولة خلق واقع كاذب عن وجود مظاهرات.

ولفتت قناة إكسترا نيوز إلى أن ما تبثه تلك القناة الإخوانية يوضح حجم الفشل الذى يلاحق قنوات الإخوان التحريضية التي تبث من الخارج.

وكان رواد موقع تويتر دشنوا هاشتاج "محدش نزل" وتصدر التريند المصرى، اليوم الأحد، للسخرية من فشل الإخوان فى الحشد للتظاهرات اليوم الأحد، وللرد على دعوت الفوضى التى أطلقتها الجماعة الإرهابية، والتى قوبلت برفض شديد من بين أطياف المجتمع المصرى ككل، الذى يرفض الفوضى.

وغرد رواد تويتر على الهاشتاج، للسخرية من الدعوات الفاشلة، وفشل الحشد للتظاهر وتنفيذ مخططات الفوضى، وقال أحد المغردين: "الخونة عارفين لو نزلوا هايضربوا بالجزم الشعب المصرى كله مع السيسي حبيب قلب المصريين افهموا بقى يا أغبياء بنحبك ياسيسي وكلنا معاك لآخر العمر".



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;