كاتب يوضح لـ"إكسترا نيوز" شائعات الجماعة واعتمادها على كومبارس للتحريض ضد مصر

قال الكاتب الصحفى، محمد راضى، إن الفبركة أصبحت أسلوب جماعة الإخوان لخداع أنصارهم والزعم بأن المصريين استجابوا لدعواتهم التحريضية، مشيرا إلى أن إعلام الإخوان التحريضى وقناة الجزيرة القطرية يعانون من إفلاس إعلامى بشكل كبير.

وأضاف الكاتب الصحفى، خلال برنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن الجماعة لجأت إلى كومبارس مثل المقاول الهارب محمد على من أجل التحريض على التظاهرات، إلا أن هذا المخطط فسل واشلعب المصرى فضح الإخوان.

ولفت الكاتب الصحفى، إلى أن الشعب المصرى أصبح على إيمان كامل بالإنجازات التي تحققها الدولة المصرية خلال الفترة الراهنة، ويعلن كل يوم تأييده الكامل ودعمه للرئيس عبد الفتاح السيسى، لافتا إلى أن الجماعة تنظيم فاشل.

وبآلاف التغريدات، تصدر هاشتاج #محدش_شاف_الثوره_ياولاد.. قائمة ترند تويتر فى مصر وبعض الدول العربية، حيث سخر مغردون فيه من فشل دعوات المقاول الهارب محمد على وجماعة الإخوان فى الحشد للتظاهرات بهدف زعزعة استقرار الوطن، ليثبتوا مجددا أن الشعب المصرى أصبح واعيا بما يكفى لكشف مخططات الشر من هؤلاء والحفاظ على مقدرات الوطن.

وتنوعت تغريدات المشاركين من خلال الهاشتاج، حيث قال إبراهيم مهدى: "كل يوم يصطدم حلم الإخوان المسلمين فى مصر بشجاعة وقوة الشعب المصرى الذى أطاح بكل أحلامهم وأوهامهم فى العودة للمشهد من جديد"، وسخر أحمد فتوح، قائلا: "محدش شاف الثورة يا ولاد.. لا كنت فى الحمام ساعتها مأخدتش بالى".



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;