الإعلامية آية عبد الرحمن تفضح فبركة وأكاذيب الإخوان

أكدت الإعلامية آية عبد الرحمن، مقدمة برنامج "الحقيقة"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الفشل حليف لجماعة الإخوان منذ سقوط حكم الجماعة منذ 7 سنوات عندما أسقطها الشعب المصرى في ثورة 30 يونيو.

وقالت الإعلامية آية عبد الرحمن، خلال البرنامج، إن الشعب المصرى يلقن كل يوم درسا قاسيا لجماعة الإخوان ويؤكد رفض المصريين لها، مشيرة إلى أن الجماعة لجأت إلى فبركة الصور والفيديوهات للزعم بوجود مظاهرات في مصر.

وأوضحت أن جماعة الإخوان تعانى من حالة إفلاس كبيرة، لذلك لجأت لصورة قديمة عن مظاهرات لتزعم أنها مظاهرات الآن، وذلك بعد أن فضح الشعب المصرى دعواتهم التحريضية، لافتة إلى أن الإخوان يعانون من غباء إعلامى. وبآلاف التغريدات، تصدر هاشتاج #محدش_شاف_الثوره_ياولاد.. قائمة ترند تويتر فى مصر وبعض الدول العربية، حيث سخر مغردون فيه من فشل دعوات المقاول الهارب محمد على وجماعة الإخوان فى الحشد للتظاهرات بهدف زعزعة استقرار الوطن، ليثبتوا مجددا أن الشعب المصرى أصبح واعيا بما يكفى لكشف مخططات الشر من هؤلاء والحفاظ على مقدرات الوطن. وتنوعت تغريدات المشاركين من خلال الهاشتاج، حيث قال إبراهيم مهدى: "كل يوم يصطدم حلم الإخوان المسلمين فى مصر بشجاعة وقوة الشعب المصرى الذى أطاح بكل أحلامهم وأوهامهم فى العودة للمشهد من جديد"، وسخر أحمد فتوح، قائلا: "محدش شاف الثورة يا ولاد.. لا كنت فى الحمام ساعتها مأخدتش بالى".



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;