وفاء عامر تكشف لـ لميس الحديدى عملها الفنى الجديد وسبب غضبها من ابنها.. فيديو

كشفت الفنانة وفاء عامر، عن سبب اصطحابها نجلها عمر في مهرجان الجونة السينمائى، قائلة: "بحس بأمان.. وكمان بحب أطمن عليه حتى ساعة التصوير بطمن عليه من وهو صغير"، وتابعت وفاء عامر قائلة: "كنت عاملة أوضتي كأنها بيت فيها التلاجة والملايات والسجاد عشان هو يقعد قدامي ويذاكر.. وأنا أذاكر قدام الكاميرا وأعمل مشهد حلو مكنتش بسيبه.. لأنى كنت عاوزه طول الوقت أوريه أنا بتعب قد إيه، وأن التمثيل حب وثقافة واختيارات وحب للمهنة وإيمان بما أقوم به". وكشفت الفنانة وفاء عامر، في حديثها مع الإعلامية لميس الحديدى، في تغطية خاصة لبرنامج "كلمة أخيرة" لختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائى في نسخته الرابعة، أنها بصدد خوض تجربة درامية جديدة لمسلسل يحمل اسم "هي"، من إخراج المخرج الكبير محمد النقلي والمنتج محمد شاهين، متابعا بالقول: "بنتكلم في المسلسل عن قضية الثانوية العامة وما وراءها وقضايا الفتاة في عمر معين واحتضان الآباء والأمهات لأبنائهم وهل العقوق عقوق أبناء أم عقوق والدين؟ وعلاج لكل مشكلة.. وأعتقد أن أضواءه لن تنتهي".

وتابعت: "أيتن معايا في العمل ومنة فضالي، وأيتن بالنسبة ليا أختي وصحبتي وبنتي وحبيبة عمر وأخته الكبيرة وخالته.. أنا وأيتن وعمر بنشبه مصر بنحب بعض أوي وإيدنا دائماً في أيدين بعض ومهما اختلفنا أو زعلنا من بعض زعلات صغيرة".

من جانبه، قال عمر محمد فوزي نجل الفنانة وفاء عامر، إنها المرة الأولى التي يحضر فيها مهرجانات، قائلا: "عمل والداي في المجال الفني مصدر سعادة بالنسبة لى، ولم يمثل لي إزعاجاً، بالعكس مصدر سعادة ليا وبنبسط جداً وأنا بشوف نجاحهم".

وكشف خلال حديثه مع الإعلامية لميس الحديدي، أنه لا يرغب خوض تجربة الإنتاج الفني على غرار مسيرة والده، وعلق قائلاً: "الصراحة أنا عندي ميول أخرى أكتر للتمثيل".

وشكت والدته الفنانة وفاء عامر اعتذار نجلها عن مشاركتها في أي عمل فنى، قائلة: "عاوزة أشتكيلك يا لميس من عمر مش بيرضى يشاركني في أي عمل رغم اختيار المخرجين له وبتبقى أدوار حلوة وبيقلي آسف يا ماما مش هينفع"، ليعقب ابنها قائلاً: "أنا حابب أكمل دراستي الأول، وبعدين أتعب وأدخل ورش فنية في مجال التمثيل مش حابب أدخل المهنة بسبب أسرتي أو عائلتي".



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;