محمد الباز: لعب بالعقول فى موضوع فرنسا وهناك من ينساق وراء تلك الدعوات

قال الإعلامى محمد الباز، إن جماعة الإخوان الإرهابية تستغل موقف فرنسا حتى يقوموا ببث الفتنة بين المسلمين، مشيرا إلى أن تركيا تدعى نصرتها للإسلام والنبى صلى الله عليه الصلاة والسلام، وهى أبعد ما تكون من ذلك.

وعرض الإعلامي محمد الباز مقطع فيديو خلال تقديم برنامجه أخر النهار المذاع على قناة النهار، لداعية إسلامى أمام المسجد الأقصى يطالب بعودة الخلافة مرة أخرى والقضاء على فرنسا وغيرها من الدول الأوربية، مؤكدا أن هناك لعبا بالعقول في هذا الأمر، وهناك من ينساق وراء تلك الدعوات.

كما عرض أيضا مقطع فيديو لشابين في إحدى القرى يقومان برمى بعض المنتجات الفرنسية في إحدى الترع، معلقا أنه كان يجب عليهم عدم شراء تلك المنتجات من البداية.

وتابع الإعلامي محمد الباز، أن الشعب المصري يحتفل بالمولد النبوي على طريقته الخاصة، مشيرا إلى أن مكانة الرسول في مصر تختلف عن أي مكان على وجه الأرض، حتى المكان الذي ولد الرسول فيه ودفن. وأضاف الباز: «المصريون عندهم علاقة خاصة بالرسول وحبهم له يتجاوز شخصه إلى آل بيته»، مشيرا إلى أن المصريين يغنون ويمدحون آل البيت ويشدون الرحال إلى آل البيت محبة للرسول.

وتابع الباز: «ناس بسيطة لم تتلق أي حظ من التعليم، لكن الناس دي بتعبر عن حبها للرسول وشوقها لزيارته، وده يخليك تسأل متى وكيف زرع هذا الحب في قلوب هؤلاء البسطاء».



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;