الإبراشى: لا يمكن دهس حياة المواطنين أسفل عجلات القطار البطىء

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن هناك شكاوى كثيرة من المواطنين فى مختلف المحافظات من تأخر وصول القطارات، وما يحدث هو عبارة عن موت بطيء، والسكة الحديد ووزارة النقل هى وزارة الموت البطئ حاليا، مؤكدًا أن النقل هو ليس نقل المواطنين إلى الموت.

وتابع الإبراشى خلال تقديم برنامجه التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية، قائلا إن ما يحدث من هيئة الموت البطىء "السكك الحديد سابقا"، تعمل على نقل المواطنين إلى الآخرة، مشيرا إلى أن التطوير لا يجوز أن يكون على حساب حياة البشر ولا ينبغى تحويل حياتهم إلى جحيم، ولا يمكن أن تدهس حياة المواطنين أسفل عجلات القطار البطىء بهذا الشكل ولا يمكن لها أن تستمر.

من جانب آخر، كان الدكتور حسن مهدى أستاذ هندسة الطرق بجامعة عين شمس، قد قال إنه جرى إلزام سائقى القطارات باستخدام جهاز التحكم الآلى لحماية الراكب وتقليل الحوادث، مشيرًا إلى أن هيئة السكة الحديد تقوم بإعلام المواطنين بكل ما يتعلق بالقطارات، والدولة تعمل على تطوير منظومة السكة الحديد ووزارة الطرق تعمل على إنجاز تطوير التحكم والإدارة.


الاكثر مشاهده

مجلس الدفاع السوداني يطلع على الأوضاع الأمنية بالجنينة والحدود الشرقية

انتر ميلان ضد يوفنتوس .. كونتى يحقق فوزه الأول على اليوفى بمسيرته التدريبية

إنجازات الحكومة أمام البرلمان فى قطاعى التموين والزراعة من 2018 وحتى ‏‏2022.. زيادة القدرة التخزينية والمخزون الاستراتيجى من القمح.. وتوفير 826 ‏مركزا لتجميع الألبان على مستوى الجمهورية

ميتز يفوز على ليون بهدف قاتل في الدوري الفرنسي

ترتيب هدافي الدوري الايطالي.. رونالدو في الصدارة

مان سيتي ضد كريستال بالاس .. جوارديولا: هذا الموسم غريب من الدوري الانجليزي

;