خالد ميرى يوضح لـ"إكسترا نيوز" أهمية زيارة الرئيس السيسى للأردن

أكد خالد ميرى، رئيس تحرير جريدة الأخبار، أهمية الزيارة التي أجرها الرئيس عبد الفتاح السيسى للأردن ولقائه بالعاهل الأردني الملك عبد الله الثانى، مشيرًا إلى أن تلك الزيارة تمثل علاقات قوية تجمع بين مصر والأردن. وأضاف رئيس تحرير جريدة الأخبار، خلال برنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آيه عبد الرحمن، أن هذه الزيارة تنعكس بشكل كبير على زيادة التبادل الاقتصادى والتجارى وزيادة التعاون التجارى بين البلدين.

وتابع رئيس تحرير جريدة الأخبار، أن زيارة الرئيس السيسى للأردن تساهم في دفع عجلة التعاون الاقتصادى والسياسى، كما أنها تأكيد على العلاقات بين مصر والأردن والعراق الذى يسمى بالتحالف الثلاثى الذى يمثل قوة دفع للعمل العربى.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد التقىصباح اليوم مع الدكتور بشر الخصاونة رئيس وزراء المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك فى إطار الزيارة الرسمية له للعاصمة الأردنية عمان.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأن رئيس الوزراء الأردني رحب بالرئيس، معرباً عن التقدير العميق الذى تكنه الأردن لمصر على المستويين الرسمى والشعبى، واعتزازها بالروابط الممتدة التى تجمع بين البلدين الشقيقين، كما أشاد رئيس وزراء الأردن بخطوات التنمية الشاملة والمشروعات القومية الكبرى الجارى تنفيذها فى مصر، مؤكدًا تطلع بلاده للاستفادة من جهود مصر التنموية من خلال تبادل الخبرات والاستثمار المشترك.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;