مي حلمي : أجهضت توأم في فترة زواجي بـ محمد رشاد واتحرمت أكون أم

أكدت الإعلامية مي حلمي، فشل حفل زفافها الأول على المطرب محمد رشاد وتركه الفرح ومغادرته حفل الزفاف، قائلة، إن "الفرح الأول لها مع المطرب محمد رشاد فشل؛ ومحمد ساب الفرح ومشي وكان محضر من بالليل أنه يمشي.. وقلعت الفستان وجريت وراه".

وأضافت مي حلمي ، خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها أخطأت في عودة الزواج منه مرة أخرى، وكان لديها تسامح كبير في هذا الموقف، مشددة على أن هذا التسامح خطأ في شخصيتها، متابعة: "الناس كانت بتعايرني أنه سابني في الفرح.. أنا كنت مكسورة وده عشرة سنين كنت بحبه جدًا". وتابعت مي حلمي : "أجهضت حملى في توأم خلال فترة زواجي من محمد رشاد، والإجهاض كان طبيعيا، واتحرمت من أن أحمل صفة الأمومة، واتحرمت أكون أم.. وبعاتب نفسي أني مش صلبة". أكدت مي حلمي ، أنها حاولت الانتحار بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد، والسبب فى ذلك هى الخيانة الزوجية، قائلة: "الخيانة وجعتني وعديت فرح وندمت إني عملت كده". وأضافت مي حلمي ، أنها كانت تعمل من أجل نجاح قصة زواجهما، وأنها كانت تعمل من أجل حياتهما وقصة الحب والعشرة، مؤكدة أن الحب لا يشفع للخيانة والإهانة. واستكملت مي حلمي : "أنا كنت بصرف على طليقي.. وساعدت بيتي وحياتي مش هو"، مؤكدة أنها لأول مرة تتكلم عن ظروف طلاقها من محمد رشاد، والزوج أحسن له ينزل يبيع مناديل في الشارع ولا يوافق على أن مراته تصرف على البيت.

وأكدت مي حلمي ، أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل، خاصة أنها ما زالت فى سن صغيرة ولم تتخط الثلاثين من عمرها، لذلك لا تحتاج إلى إجراء عمليات تجميل، قائلة: "أنا في سن الـ30 من عمري ولا أحتاج لعمليات التجميل في هذه الفترة من حياتي ولم أخضع لعمليات تجميل من قبل". وكشفت عن أنها لم تجري عمليات تجميل ولكن قامت بعمل نفخ للشفايف مرة، متابعة: "أنا نفخت شفايفي.. ومعملتش بوتكس.. وهعمل عمليات تجميل". وعادت مي حلمي ، للحديث عن إحدى المشكلات التي تسبب لها فيها طليقها المطرب محمد رشاد، قائلة: "محمد رشاد تشاجر مع أحد مدرائي في إحدى القنوات، كما أن هذا الخناق كان سببا في رحيلي من القناة"، مشددة على أن تصرف طليقها في هذا الموقف خاطئ. وكشفت مي حلمي، عن رغبتها في أن تكون أما في وقت من الأوقات، لذلك قررت أن تخضع لعملية تجميد بويضات، قائلة: "فكرت أجمد بويضاتي بعد الطلاق عشان خايفة أني أكبر وأبقى لوحدي وميكونش عندي طفل، وعملية الإجهاض اللى حصلت لى كانت طبيعية". وأكدت مي حلمي ، أنها لم تخن طليقها المطرب محمد رشاد لمرة واحدة، متابعة: "عرفت خيانة طليقي لي من رسالة على موبايله، والخيانة من الممكن أن تكون نفسية". وبكت مي حلمي ، على الهواء بسبب خيانة زوجها وعدم حب طليقه لها، قائلة: "نفسي أتحب أنا متحبتش.. ومش بعيط عليه"، مؤكدة أن طليقها كان دائما ما يقوم بالتعدى عليها بالضرب وذهبت إلى عملها مُصابة ذات مرة.



الاكثر مشاهده

فيس بوك يضيف ميزات جديدة للصوت وصندوق الوارد على ماسنجر وانستجرام

6 أمراض تصيب جلدك لو تعرضت للشمس وقت الظهيرة أبرزها الدوائر البنية والنمش

3 أبراج نقطة ضعفها فى الدايت الحلويات.. الثور أبرزها

مسخر خانة.. رسام طبيب وكاتب ثقيل.. فى فنون مواجهة المتنطعين

مكتب الإحصاءات البريطاني يؤكد مسئولية كورونا عن ارتفاع معدل الوفيات بالبلاد

المالكى يبحث مع وزير خارجية الفاتيكان آخر التطورات فى المنطقة

;