إيمان البحر درويش يكشف لـ بسمة وهبة تفاصيل أزمة تراث جده "سيد درويش"

قال الفنان إيمان البحر درويش، إنه يعشق الفن الذي تقدمه الفنانة شيرين عبد الوهاب، موضحًا: "بس مختلف مع لسانها، أما أنغام فرأيي تأثر فيها بسبب علاقتها بوالدها، كما انتقدت من يقول إن الفن رسالة، وأنا دائما من أقولها.. كلام مينفعش فنان يقوله، وأنا غير معجب بيها، لازم أبقى كداب وأقول عظيمة؟!".

وأضاف درويش، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور": "مواقف الإنسان تؤثر على معجبيه، هي بتغني حلو جدا، لكن مش بتلمسني من جوه، أما شيرين فهمي صوت جميل وتكنيك رائع، وبتمسني من جوه". وكشف الفنان إيمان البحر درويش، سر انتقاده للفنان الراحل نور الشريف بسبب مشاركته في فيلم "غريب في بيتي"، والذي كان يجسد فيه شخصية لاعب في نادي الزمالك، إذ في وقت سابق إنه لم يجيد اللعب بالكرة وإنه يلعبه كرة القدم أفضل منه. وأوضح درويش: "أي بني آدم بيلعب كورة بيعرف كويس من لمسة اللاعب في الكرة إنه لاعب أم لا، وأنا لاعب كرة على أعلى مستوى وعندي تسجيلات، وبلعب كرة زي كريستيانو وميسي ومحمد صلاح". وتابع: "جسم نور الشريف في هذه الفترة كان يجعل من الصعب أن يكون لاعب كرة، وكنت من أجمل لاعبي كرة القدم، والحضري لما شافني وأنا بلعب كرة قدم خماسي قالي مشفتش كده أبدًا، ومحترفتش لأني كنت في اسكندرية أما الأهلي والزمالك كانوا بس اللي مسيطرين". من ناحية أخرى، ذكر الفنان إيمان البحر درويش، إنه تخرج من كلية الهندسة، لكنه اختار احتراف الغناء، موضحًا: "دي حاجة مش في أيدي، أنا مولود في حضن بيت سيد درويش، ومن الطبيعي أن تكون الموهبة مزروعة جوانا دون أن نشعر". ورد درويش، على ما أثير بشأن منع أي شخص من الاستفادة من تراث سيد درويش: "ابن عمي محمد حسن سيد درويش حارس قضائي معي على تركة سيد درويش، ومينفعش أمضي من غيره". وحول خلافاته مع هاني شاكر ومصطفى كامل، أوضح: "الدنيا كلها شافت مدى إساءتهم ليّ، وقالوا عليّ إني أخدت 15 ألف جنيه من مال اليتامى وهو ما برأتني النيابة العامة منه، وهاني شاكر زعم أنني حرضت طبالا على سبه". وفى سياق آخر، قال الفنان إيمان البحر درويش، إنه ضد شطب مطربي المهرجانات الشعبية، لكن يجب أن يختاروا المعاني والألفاظ التي تليق بالمجتمع المصري، وذلك خلال تعليقه على صورة تجمع أوكا وأورتيجا. وأضاف درويش، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور": "نسيوا إنهم مصريين وشايلين اسم مصر، لكن الحل مش إننا نشتمهم ونوقفهم، لكن نقدم البديل الجيد والناس تختار". وعن المطربة آثار الحكيم، أوضح: "مفيش خلافات أو أى مشكلة بيننا، عمرنا ما اختلفنا.. وشاركت معي في فيلم طير في السماء، وكان من أجمل أعمالي الفنية". وفي وقت سابق، كشفت بسمة وهبة صورة من كواليس برنامجها الرمضاني "العرافة"، حيث ظهرت بسمة في الصورة مرتدية فستانًا بلوك "البرنسيس في يوم عرسها" الذي يتجاوز سعره الـ100 ألف دولار، من بيوت الأزياء العالمية سينكو من داخل ديكور البرنامج، وكتبت عليها: "انتظروني أول يوم رمضان بعد الفطار مباشرة أنا والعرافة على قناة المحور". ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.










الاكثر مشاهده

سعر الدرهم الإماراتى اليوم الجمعة 7-5-2021

الداخلية تستهدف سوق الكيف قبل عيد الفطر.. ضبط شحنات مخدرات بقيمة 10.6 مليون جنيه بعد تبادل إطلاق الرصاص مع أباطرة الصنف.. ومداهمة وكر لتصنيع الهيروين بالإسماعيلية وضبط ديلر الصعيد

ديلى ميل: جرعتان من لقاح فايزر تقللان خطر الإصابة بكورونا 18 ضعفًا

ميليندا جيتس تستأجر جزيرة خاصة بـ132 ألف دولار فى الليلة للهروب من الإعلام

مروان ابن الحكم.. الخليفة الأموى الرابع هل كان صحابيا أم تابعا؟

ماليزيا تجلي رعایاھا من الھند جراء تفشي فيروس كورونا

;