يوسف الحسينى لـ محمد رمضان: صالح الناس وبوس على رأسهم وأدفع التعويض

علق الإعلامى يوسف الحسينى، عن أزمة الفنان محمد رمضان فى الفترة الأخيرة وما يثار على مواقع التواصل الاجتماعى، قائلاً: "يا محمد صالح الناس مينفعش تزعل.. ونفتح مليون جبل ووفر فرط القوة.. يا محمد عشان خاطر النبى.. صالح الناس ودى نصيحة منى"، مضيفا "الإعلامى عمرو أديب بحبه جدا".

وأضاف الحسينى، عبر برنامجه التاسعة المذاع على قناة الأولى المصرية: "إسماعيل ياسين سيد الكل وهيعود عليه الخناق بإية.. يا محمد صالح الناس وبوس رأسهم وأدفع التعويض لعائلة الطيار أبو السير.. واللى عاوز يبقى نمبر ون يلم وميزعلش.. ومحدش بيقول على اللى بيعتذر صغير الاعتذار من شيم الكبار".

وتابع: "يا محمد قلب الأسد ومتهبش ومتخفش من الاعتذار.. وصالح الناس وبلاش قضايا من هنا ولا هناك".

وكانقال الإعلامي يوسف الحسيني، إن هناك حالة من الهجوم الشديد علىالفنان محمد رمضان، مضيفا أنه يختلف في الكثير من الأمور مع رمضان مثل الكثير ويتفق معه في العديد من الأمور، معلقا أن مسلسل موسى يختلف عن المسلسلات السابقة التي قدمها محمد رمضان، وكذلك أداؤه اختلف عن المواسم الرمضانية السابقة.

وأشار الحسينى، خلال تقديم برنامج التاسعة أمس، إلى أنه يعتقد أن محمد رمضان شخص مصري طيب، والكل يصيب ويخطئ، متمنيًا من الفنان محمد رمضان أن يذهب لأسرة الطيار المتوفى أشرف أبو اليسر، ويدفع التعويض ويكون في هذا الأمر شيء من الاعتذار ومصالحة للناس، التي قد تكون غاضبة منه، مضيفا أنه إذا وجد أنه قد أخطأ في حق الطيار فقدم الاعتذار الواجب والتعويض الذى أقرت به المحكمة حتى وإن كان حكما ليس نهائيا، مضيفا أنه يتمنى من أسرة الطيار أشرف أبو اليسر ألا تأخذ موقفا منه عند دفع التعويض، ويصحب دفع التعويض بالاعتذار الواجب لروح هذا الطيار.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;