ماهر فرغلى لـ"مساء dmc": مسلسل الاختيار 2 وجع الإخوان وتأثيره كبير

عرض برنامج مساء دى أم سى، المذاع على قناة دى أم سى، والذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، مشهدا لجرائم الإخوان واقتحام قسم كرداسة، حيث أوضح رامى رضوان، أن جماعة الإخوان تروج أكاذيب حول أن متهمى قضية كرداسة أبرياء، موضحا أنه لا يجب أن ننسى مذبحة كرداسة، ومن ارتكبوها كان لابد أن يعدموا.

من جانبه، قال ماهر فرغلي، الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، إن فضح الدراما المصرية لإرهاب الإخوان يعد نقلة نوعية وتأثيره كبير للغاية، وهو ما فعله مسلسل الاختيار 2 الذى وجع الإخوان كثيرا، وتواجه جماعة الإخوان هذا المسلسل وغيرها من المسلسلات التي تفضح إرهاب الإخوان بالأكاذيب والتضليل والتهويل ومحاولة التهميش وتقليل الأهمية.

وأضاف ماهر فرغلى، خلال برنامج مساء دى أم سى، أن ما تفعله الإخوان بشأن نشر الأكاذيب والدفاع عن متهمى مذبحة كرداسة ليس شيئا جديدا بل هو ديدن الجماعة الإرهابية، حيث إن جماعة الإخوان تضحك على البسطاء وتستغل السوشيال ميديا، حيث إنهم براعون في العمل في العالم الافتراضى.

يشار إلى أنمسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء. مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;