شافكى المنيرى: الجمهور تفاعل بشكل كبير مع قصة حب "يوسف وعاليا" فى الاختيار 2

قالت الإعلامية شافكى المنيرى، إن نتيجة جمهور السوشيال ميديا على الاستفتاء الذى كان أطلق خلال حلقة الأسبوع الماضي عن أفضل بطولة نسائية، وكانت المقارنة بين منى زكى في لعبة نيوتن ونيللى كريم في مسلسل ضد الكسر، جاءت النتيجة 84% لمنى زكى و16% لنيلى كريم، مضيفةأنه في ظل الأحداث التي نشهدها من أحداث سياسية وكذلك جائحة كورونا وغيرها من المشاكل التي تحيط بنا جميعا، إلا أننا نحتاج دائما إلى اللحظات والحالات الرومانسية، وهذا ما وجدناه من تفاعل للجمهور على منصات التواصل الاجتماعي في مسلسل الاختيار 2 من قصة الحب التي جمعت بين يوسف وعاليا، وهو الفنان أحمد مكى والفنانة أسماء أبو اليزيد، مؤكدة أن تلك الحالات الرومانسية تشعر الإنسان بإنسانيته.

وتابعت شافكى المنيرى، خلال تقديم برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية، أن الفنان يوسف الشريف تصدر التريند بمسلسل "كوفيد 25"، و"شابوة يوسف الشريف" كانت منتشرة على السوشيال ميديا. وواصلت شافكى، أن مسلسل بين السما والأرض كان من المسلسلات اللطيفة في البداية ولكن الجمهور تفاجئ بشكل كبير بالنهاية الدرامية، وحدث تفاعل كبير في الحلقة الأخيرة. وتابعت شافكى المنيرى، أن النجمة منى زكى خطفت الأنظار إليها خاصة في مشهد المحكمة، وجاءت العديد من التعليقات التي تشيد بها مثل "غول تمثيل وفى حتة تانية"، وكذلك "وحش الكون"، الجملة التى يتم إطلاقها على الفنانة ياسمين عبد العزيز ولكن يمكن أن نطلقها على منى زكى، مضيفة أن مسلسل حرب أهلية وخاصة الفنانة يسرا تصدر التريند في الحلقة الرابعة عشر، وستبدأ حرب أهلية ثانية في النصف الثاني من المسلسل.

وجاء استفتاء تلك الحلقة من هذا الأسبوع، من أفضل دور ثانى في دراما رمضان هل الفنان سيد رجب في لعبة نيوتن أم الفنان محمد محمود في مسلسل نجيب زاهي زركش؟.. وستكون النتيجة الخميس المقبل.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;