الفنانة رنا رئيس عن دورها فى نجيب زاهى زركش: عملنا بروفات كتيرة وكنت خائفة

وجهت الفنانة رنا رئيس، الشكر إلى الفنان يحيى الفخرانى، على مساعدته لها خلال تصويرها لمسلسل نجيب زاهى زركش، وكذلك وجهت الشكر للمخرج شادى الفخرانى، على إعطائها الفرصة الكبيرة للعمل في المسلسل، متابعة: حدثت لى أشياء كثيرة، فأول يوم تصوير وبعد تصوير 3 مشاهد أصيبت بحالة إعياء زائدة، حيث خرجت من المشهد على المستشفى.

وأضافت الفنانة رنا رئيس، خلال برنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، أنه بعد إصابتها الزائدة أصيبت بفيروس كورونا، وحدثت حالتى وفاة، فحدث أشياء كثيرة في ظروف التصوير.

وتابعت الفنانة رنا رئيس: لم أتوقع رد الفعل الكبير على دورى في مسلسل زكى نجيب زركش، وكنت مرعوبة وخائفة للغاية، ولكن دعاء أهلى ومساندة الدكتور يحيى الفخرانى، وشادى الفخرانى ساهم في خروج الدور بهذا الشكل الناجح، مستطردة: قمنا بعمل بروفات كثيرة وكنت خائفة، حيث إنه سهل أنك تكره حد فيك ولكن صعب أنك تخلى حد يحبك من طبيعتك، وكان هناك ردود أفعال جيدة بشكل كبير.

وقالت ربنا رئيس: كان هناك روح حلوة في موقع التصوير، والشغل مع يحيى الفخرانى مختلف تماما، وكان هناك مساندة ونصائح دائمة، وأفضل نصيحة له هو أن أعمل على طبيعتى فالطبيعة دائما تكسب. مسلسل "نجيب زاهى زركش" للنجم الكبير يحيى الفخرانى، يعرض على شاشة dmc فى الساعة 9:00 مساء، ويعاد فى الساعة 5:00 صباحاً والساعة 1:00 صباحاً. مسلسل نجيب زاهى زركش، بطولة يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادى الفخرانى، وإنتاج سينرجى.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;