حورية فرغلى لـ"مساء دى أم سى" بعد تجاوز محنتها الصحية: حاسة أنى أتولت من جديد

أعربت الفنانة حورية فرغلى، عن سعادتها بعد تحسن حالتها الصحية، وتابعت: "أنا حاسة أن ربنا شفانى بسبب دعوات الناس وحبهم ليا"، مشيرة إلى أنها شعرت بالخوف خلال رحلتها العلاجية خارج البلاد، خاصة عندما أخبرها الطبيب المعالج لها أنها ستمكث أربعة أشهر ستجرى خلالها 4 عمليات جراحية.

وأضافت حورية فرغلى، خلال لقاء لها عبر تطبيق "زووم"، ببرنامج "مساء دى أم سى"، الذى تقدمه الإعلامية جاسمين طه، عبر قناة "أكسترا نيوز"، أن العملية الجراحية الأولى لها استغرقت 11 ساعة، مشددة على أن حالتها النفسية كانت متدنية خلال الرحلة العلاجية، وتابعت: "الحمد الله أننى عرفت أشم وأعرف أيه اللى بأكله.. أنا حاسة أنى أتولت من جديد".

وكانت أعربت حورية عن سعادتها بنجاح العمليات الجراحية التى أجرتها فى أنفها خلال الفترة الماضية، فى أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، مقدمة الشكر لله على شفائها، ونشرت صورة لها، عبر إنستجرام وفيس بوك، بعد نجاح الجراحة، صحبتها بتعليق: " الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه". وسبق وحصل "انفراد"، على صور خاصة للنجمة حورية فرغلى بعد خضوعها لعدة عمليات جراحية فى أنفها فى أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، فى محاولة إعادتها لشكلها الطبيعى بعد معاناتها الكبيرة لسنوات بسبب أخطاء طبية من بعض الأطباء. وظهرت النجمة حورية فرغلى بعد الانتهاء من العمليات التى أجرتها بأنفها بحالة جيدة ورسمت الابتسامة على وجهها بعد نجاح هذه العمليات، ومن المقرر وصول حورية فرغلى يوم الأحد المقبل إلى مصر، وستعود مرة أخرى إلى أمريكا فى شهر أغسطس لإجراء عملية أخرى.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;