عضو بـ"تنسيقية الأحزاب": سعداء بقدوم أسرة الأمريكية جلوريا لتحقيق حلمها بزيارة مصر

علق الطيار محمد الصعيدى عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على تحقيق حلم سيدة أمريكية مصابة بالسرطان، قائلا: "سعداء بقدوم أسرة الأمريكية جلوريا فيتال لتحقيق حلمها بزيارة مصر".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى، عبر برنامجها كلمة أخيرة المذاع على قناة إكسترا نيوز: "ابنها مدرس تاريخ ويعشق الحضارة المصرية، ووالدته حبت تزور مصر بسبب كلامه عن مصر، فقرر العمل لبيع السندوتشات لزيارة والدته مصر، وحاولنا مد يد المساعدة وبدأنا تنظم لهم الرحلة من مطار أمريكا حتى وصولهم لمطار القاهرة، وحضروا عرض الصوت والضوء بالأهرامات".

وتابع: جرى تقديم تخفيضات من الشركة المصرية للطيران، وشركات السياحية، لتلبية رغبتها بزيارة مصر"، وعلقت الإعلامية لميس الحديدي على تحقيق حلم الأمريكية، قائلة: "جلوريا فيتال مريضة السرطان تصل القاهرة تحقيقا لحلمها بزيارة مصر". وكانت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قد استقبلت السبت في مطار القاهرة السيدة الأمريكية جلوريا فيتال، التي أصيبت بالسرطان، وأعلنت رغبتها زيارة مصر، وكان في استقبال السيدة الأمريكية وأسرتها الطيار محمد الصعيدي، وشيرين ممدوح، أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعملوا على تسهيل إجراءات خروجها من المطار، ورافقوها حتى فندق الإقامة. وأعدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، برنامجاً سياحياً كاملاً للسيدة الأمريكية وأسرتها، يبدأ من القاهرة، وينتهي في مدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، على أن يرافقها خلال هذه الرحلة عدد من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;