حورية فرغلى: عندى 44 سنة وعشت قصة حب واحدة

قالت الفنانة حورية فرغلى، إنها ليس لديها أى مشكلة أن تفصح عن عمرها الحقيقى، مضيفة: عندى 44 سنة ودى حاجة محبش أخفيها وأقولها عادى ومفيش أزمة لما أقولها، وتابعت خلال لقائها فى برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، أنه أول وآخر قصة حب حقيقية عاشتها كانت فى عمر الـ23 عاما، ولكن لم يكتب لها النجاح بعد أن توفى الشخص الذى كانت تحبه".

وأكملت حورية فرغلى: "مش بتعاكس فى الشارع ومش هدلل على نفسى"، مضيفة أن الشخص الذى سيتزوجها هى ولن يتزوج عائلتها وفنها، مشيرة إلى أنها تبنت طفلا كانت إحدى العاملات معها حامل فيه، ولكنها استيقظت يوما ولم تجدهما. وأكدت فرغلي، أنها لا تتدخل فى أى مشاكل أو خلافات مع أحد فى الوسط الفتى وخارجه، وتتعامل بكل ود واحترام وهدوء مع الجميع. وواصلت الفنانة حورية فرغلى، أنها تابعت فى الموسم الرمضانى مسلسل الاختيار 2 ومسلسل لعبة نيوتن وأشادت بهما، مضيفة أن أكثر فيلم سينمائى شاركت فيه وتستمتع به هو فيلم ديكور ومن أصعب الأفلام التى قامت بتقديمها، بالإضافة إلى عشقها للأعمال السينمائية الشعبية التى قدمتها مثل سالم أبو أخته وقلب الأسد وغيرهما.

وتابعت حورية فرغلى، أنها أرادت أن تخرج من عباءة الإغراء التى ظهرت فيها فى فيلم كلمنى شكرا، فقامت بعمل مسلسل "دوران شبرا"، مؤكدة أن مشهد فيلم الكمبيوتر فى فيلم كلمنى شكرا لم يكن مكتوبا فى السيناريو، وكان المشهد الأول لها فى مجال التمثيل، مضيفة أنها لم تخلع ملابسها مطلقا فى المشهد وخطيبها فسخ الخطبة بعدما رأى هذا المشهد، مشيرة إلى أنه كان يكبرها فى السن وكانت خطبة عادية لم تكن عن حب.



الاكثر مشاهده

23.6 مليار جنيه تمويلات لمشروعات متناهية الصغر استفاد منها 3.4 مليون شخص

جودة الخدمة ومكافحة الفساد.. 10 أهداف لاستراتيجية التحول الرقمى بالنيابة العامة

المرور تعيد فتح كوبرى الجيزة المعدنى بعد انتهاء الصيانة

إنشاء لجنة مختصة لوضع قواعد التصرف فى المخلفات الخطرة.. اعرف التفاصيل

بتكلفة مليار و482 مليون جنيه.. مشروعات تنموية وخدمية بسوهاج

هل يمكن استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من Google Photos؟

;