الدكتور على جمعة ضيف "من مصر" على CBC.. الليلة

يحل الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، ضيفا مع الإعلامى عمرو خليل، ببرنامج "من مصر"، اليوم السبت، فى الفقرة الدينية الثابتة، للحديث عن عدة أمور دينية، فى تمام الساعة 11 مساءً، على قناة CBC.

برنامج "من مصر" تقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم، والإعلامى عمرو خليل، من السبت إلى الأربعاء، فى الساعة 11 مساءً على قناة CBC.

وفى وقت سابق، كان قال الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، أن عبد الوهاب الشعرانى ملقب بـ"مؤرخ الأولياء"، حيث سخر خبرته وعلمه لجمع سيرة أعلام الصوفية فى كل العصور، وفى ذكر أحوالهم وكراماتهم التى اختصهم الله بها، والمعانى التى كانوا يدعون إليها والأخلاق التى تخلقوا بها.

وأضاف مفتى الجمهورية السابق، أن عبد الوهاب الشعرانى كان كاتبا بارزا فى ميدان الفقه وأصوله، وفى ميدان التاريخ والتأريخ، حيث ذاع صيته فى البلاد، وتوافد عليه طلبة العلم حتى أن زاويته كان يسمع لها دوى كدوى النحل ليلا ونهارا من كثرة تلاوتهم للقرآن.

وتابع الدكتور على جمعة، أن أجداد عبد الوهاب الشعرانى جاءوا مصر واستقروا، وأبوه من مواليد ساقية أبى شعرة فى المنوفية وكانت أمه من قرية بالقليوبية وتزوجها أبو السيد عبد الوهاب وأنجبت عبد الوهاب وعاش فى قرية أبو شعرة.



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;