آدم الشرقاوى عن مشاركته بـ"لعبة نيوتن": أهلى شجعونى رغم عدم إتقانى اللغة العربية

قال الفنان المصرى العالمى الشاب آدم الشرقاوى، إنه أحب العمل مع المخرج تامر محسن بعد مشاركته في مسلسل "لعبة نيوتن"، متابعا: "أهلى شجعونى كثيرا على المشاركة في المسلسل، رغم أنني غير متقن للغة العربية".

وعن اختياره سفيرا لمبادرة "اتكلم عربى"، من قبل وزارة الهجرة المصرية، قال في لقائه مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج "مساء dmc" الذى يقدمه على قناة dmc، أن الوزيرة نبيلة مكرم ذات طاقة إيجابية كبيرة لإنجاح المبادرة لخدمة المصريين في الخارج، متابعا: "عندي مشكلة في اللغة العربية وبأحاول أحلها".

وأوضح آدم الشرقاوي، أنه مؤمن للغاية بمبادرة "اتكلم عربي" التي ستخدم الكثير من المصريين في الخارج، والذين يواجهون مشكلات كبيرة بسبب ابتعادهم عن اللغة العربية.

وكشف عن أنه زار أهرامات الجيزة في عام 2017، وسافر إلى أمريكا بعد ذلك وشجع أصدقائه على زيارتها لعظمتها وتاريخها الكبير، مردفا: "حسيت بفرق كبير حصل في مصر من 2017 لغاية الآن، ومصر تطورت للأفضل بشكل كبير".

وأشار إلى أنه رأى مشهد نقل المومياوات الملكية من متحف التحرير إلى متحف الحضارة بالفسطاط، قائلا: "الموكب رائع ولم أر مثله من قبل في العالم، ولدي الكثير من الأصدقاء شاهدوا موكب المومياوات الملكية وقرروا زيارة مصر بعدها، وأنا أتحدث مع الكثيرين في أمريكا لزيارة مصر لمشاهدتها على حقيقتها بدلا من الأفكار الخاطئة لديهم عنها".



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;