أحمد الطاهرى: الفكر فى مصر بات إصلاحيا.. وعلاج المشكلات من الجذور

قال الإعلامي أحمد الطاهرى، إن الفكر في مصر بات إصلاحيا، حيث أصبح في حد ذاته مشروعا قوميا يبحث عن إصلاح الدولة وخدمة الشعب المصرى، متابعا: "علاج كل مشكلة يكون من جذورها وهذا هو الأفضل".

وأضاف الطاهرى، في برنامج "60 دقيقة" الذى يذاع عبر قناة إكسترا نيوز، أن ملف العدالة الاجتماعية في مصر هو أكثر عنوان للفكر الإصلاحي في مصر، لأنه كان يريد معالجات مختلفة وليس أفكارا من خارج الصندوق، متابعا: "كان هناك أشياء تحتاج معجزات منذ سنوات بسبب معاناة المواطن المصرى، والدولة انحازت للطبقات الأكثر احتياجا في المجتمع المصرى سواء عن طريق مبادرات مالية أو صحية أو تعليمية، ولعل مبادرة حياة كريمة هي درة التاج التي ستغير حياة 60 مليون مصري إلى الأفضل".

وأشار إلى أن كل المواطنين باتوا تحت رؤية واهتمام القيادة السياسية، مردفا: "مش بينسى طبقات كانت مطحونة، وأهلنا اللى عاشوا في عشوائيات بدون خدمات ولا حد حاسس بيهم وكانت الأمراض بتفترسهم دون أي تدخل من أي أحد، والنهاردة أهالينا دول بقوا تحت عين واهتمام الدولة في إطار تقوية النسيج الوطني".

وأردف: "الشباب الآن باتوا في كل مفاصل الدولة ومشاركين في صناعة القرار ومنفذين لرؤية إصلاحية ومؤمنين لاستراتيجية الدولة التي تسير عليها بنجاح".



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;