طقس بور سعيد الآن.. رياح شديدة وأمطار متقطعة وانخفاض درجات الحرارة "لايف وصور"

قدم "تليفزيون انفراد"، بثاً مباشراً، اليوم الجمعة، من حي العرب بمحافظة بورسعيد، لمتابعة حالة الطقس والأجواء المناخية غير المستقرة. شهدت محافظة بورسعيد، سقوط متقطع للأمطار ما بين خفيفة ومتوسطة على كافة الأحياء ومدينة بورفؤاد، مع هبوب شديد للرياح وانخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ.

وعزف الصيادون بمحافظة بورسعيد، عن ممارسة حرفتهم داخل مياه البحر الأبيض المتوسط، وذلك لإرتفاع الأمواج ووجود تيارات مائية شديدة تؤثر بشكل كبير علي الصيد.

وعلى الرغم من حالة الطقس غير المستقرة إلا أنه قد أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الجمعة، أن ميناء غرب بورسعيد استقبل السفينة SAM H وترفع علم جزر القمر ويبلغ طولها 100 متر والغاطس 7 متر وذلك لتفريغ 5790 طن رخام بالميناء .

وأكدت المنطقة الاقتصادية في بيان لها، أن موانئ بورسعيد سجلت دخول وخروج 25 سفينة، حيث شهد ميناء شرق بورسعيد دخول 4 سفن حاويات وخروج 4 سفن ومتواجد على الأرصفة 4 سفن ومن المنتظر وصول سفينتين .

كما شهد ميناء غرب بورسعيد دخول سفينة حاويات و سفينة بضائع عامة ومغادرة 3 سفن حاويات وسفينة بضائع عامه ومتواجد على الأرصفة 3 سفن بضائع عامة و من المنتظر دخول سفينتين بضائع عامة وحاويات . وفي هذا الصدد يجري التنسيق الدائم بين الجهات المعنية بالموانئ لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بدخول وخروج السفن من وإلى الموانئ وعمليات التفريغ على الأرصفة .
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;