الليلة..أسامة كمال يفتح ملف أزمة ومعاناة أوائل الثانوية العامة بالخارج

يفح الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج( القاهرة360) المذاع علي شاشة قناة القاهرة والناس مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء ملف أزمة أوائل الثانوية العامة بالخارج ومعاناة الطلاب المصريين القادمين من الكويت والسعودية.

ويسأل "كمال" هل ستدخل أزمة تنسيق الثانوية العامة لأبناء المصريين بالخارج قريبًا أروقة القضاء المصري للحصول علي حقهم في التعليم الجامعي؟.

هل خالف وزير التعليم العالي مواد الدستور وتغاضي عن نصوصه الصريحة بأن التعليم حق لكل مواطن؟ ومن جانبهم أوائل الثانوية العامة بالكويت يشرحون لـ أسامة كمال معاناتهم في الالتحاق بالجامعات المصرية
وفي الفقرة الثانية يناقش كمال.

ومع اقتراب الفصل التشريعي الأول لمجلس النواب لماذا لم يصدر حتى الآن أى تشريع مكتمل من تلك التشريعات المأمول اصداراها قبل انتهاء دورة انعقاده الأولى؟ ولماذا لم يقر مجلس النواب القوانين الماسة لحياة المواطن المصري؟ وهل هناك نية داخل مجلس النواب بتأجيل اقرار قوانين حيوية في دوره انعقاده الأولى؟.


ويحلل الفقرة مع كمال داخل استديو القاهرة 360 النائب ايهاب الطماوي والكاتب الصحفي علي السيد والباحث البرلماني محمد الشنتناوي يناقشون هذه القضية مع أسامة كمال الليلة في القاهرة 360




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;